مجتمع

شرطة المندق تكرم منسوبيها المتقاعدين

تغطيات – الباحة – صالح القادري :
احتفلت شرطة المندق  بتكريم عدد من المتقاعدين لعام ١٤٣٨ بحضور محافظ محافظة المندق الاستاذ صالح بن محمد القلطي ومدير شرطة المندق المقدم تركي بن نوار الغامدي وعدد من ضباط وأفراد شرطة  المنطقة ومدراء الدوائر الحكومية.
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ثم ألقى بعد ذلك  مدير شرطة محافظة المندق المقدم  تركي بن نوار الغامدي كلمته التي  أعرب فيها عن شكره وتقديره لكافة من حضر في هذه المناسبة.
كما أثنى  على كافة المتقاعدين الذين بذلوا جهوداً مخلصة أثناء عملهم بكل جد وإخلاص ، وتمنى  لهم حياة سعيدة بعد سنوات من العطاء في خدمة الدين ثم المليك والوطن .
سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد المقدسة من كل مكروه وأن يحفظ ولاة الأمر الذين يسهرون على راحة الجميع ويبذلون كل ما في وسعهم من أجل استتباب الأمن والرخاء.تلاها قصيدة ترحيبية  ألقاها  الشاعر عايض محمد الغامدي ، نالت استحسان الحضور .

وتلاها كلمة المتقاعدين التي ألقاها الرقيب أول سعيد بن عوضه الزهراني  نيابة عن زملائه وقد توجه بالشكر الجزيل لمقام وزارة الداخلية والامن العام وشرطة المندق ؛ لما حظي به المتقاعدون من تكريم واحتفاء، مشيرا الى ان التقاعد ليس نهاية المطاف وان الجميع على استعداد لتلبية الواجب في اي وقت.
تلى ذلك عرض مرئي يوضح سيرة ذاتية للمتقاعدين ، ثم ألقي عدد من القصائد الوطنية لكل من الشاعر  أحمد الدرمحي  والشاعر علي اليزيدي بالاضافة للشاعر نوار بن عايض الغامدي ، كما قدمت شيلة بهذه المناسبة من كلمات الشاعر عايض بن محمد الغامدي وأداء المنشد سعد بن دوخي الرفاعي.
هذا و ألقى سعادة محافظ المندق كلمةً شكر وعرفان لرجال الامن المتقاعدين  من شرطة المندق ، اثنى من خلالها على ما قاموا به من جهود خلال فترة عملهم ، مشيرا لاهمية التواصل معهم بما يخدم متطلباتهم والاستفادة من خبراتهم المهنية.
بعدها قام محافظ المندق  بتكريم المتقاعدين حيث تسلموا الدروع التذكارية  والهدايا الرمزية بهذه المناسبة .
واختتم الحفل بالعرضة الجنوبية التي أحياها كلا من الشاعر أحمد الدرمحي والشاعر علي اليزيدي والشاعر عايض بن محمد .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى