محليات

شرطة المدينة: سقوط عصابة تدير مصنعين للخمور

تغطيات – المدينة المنورة:
تمكنت  إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بقوة الضبط الميداني من الإطاحة بعصابة أفريقية تتكون من خمسة اشخاص قاموا بإعداد مصنعين لإنتاج الخمور بمنطقة صحراوية .
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد / حسين القحطاني: تعود تفاصيل القضية بعد أن توفرت  معلومات من المصادر السرية عن وجود مصنع معد للخمور يديره أشخاص من الجنسية الأفريقية بمنطقة صحراوية خلف محطة القصوى بالدائري الثالث، و تم مداهمة الموقع وعثر على مصنعين للخمور مجهزة بكامل معداتها لتصنيع الخمر(العرق المسكر) كما عثر على عدد(١٧) برميل من الحجم الكبير جاهزة للترويج.
حيث تم القبض على الجناه وعددهم خمسة جميعهم من الجنسية الأفريقية ومخالفين لنظام الإقامة .
و بمعاينة الموقع  برفقة المختصين من الأدلة الجنائية وعضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حيث تم إتلاف المضبوطات و تسليم الموقع رفق الأشخاص إلى مركز شرطة قباء،  تمهيداً لإحالة المذكورين مع كامل الأوراق لهيئة التحقيق والإدعاء العام حسب الاختصاص .
من جانبه اهاب سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني بالمواطنين وأصحاب المزارع القريبة من المدينة بأن لا يمكنوا المجهولين والمخالفين في البقاء فيها ، وحث المواطنين على التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن مواقع المخالفين، كون المواطن رجل الأمن الأول. 
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى