محليات

شرطة الجوف تعلن الحقيقة: مواطن أجبر زوجته على تصويره مدعياً اقتحام منزله

تغطيات – الجوف :

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس إنه في يوم الأربعاء الموافق ٢٩-٣-١٣٤٨هـ وأثناء عمل نقطة تفتيش لإدارة مرور منطقة الجوف حضر مواطن بالعقد الثاني من العمر على مركبة بدون لوحات، وعند اكتشاف أمره هرب من الموقع بعد صدمه لدورية مرور، وعند القبض عليه قاوم رجال الأمن وتمت السيطرة عليه وإحالته لمركز شرطة الخالدية.

وقال النومس إنه أثناء ذلك حضر ذوو المذكور، فهدد زوجته بالطلاق إن لم تقم بتصويره ونشر المقطع، لافتاً إلى أنه لَم يتم دخول منزل المذكور من قبل رجال الأمن، وأن ما ذكره غير صحيح.

وأضاف أنه من خلال تتبع مواقع التواصل الاجتماعي ظهر له مقطع فيديو يظهر فيه إساءته لأنظمة المرور وتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام، مشيراً إلى أنه تم إحضار زوجة المذكور وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وكان المواطن العشريني قد ظهر في مقطع فيديو متداول يتظلم فيه من قيام رجال أمن المرور بالدخول لمنزله والاعتداء عليه، مطالباً بتدخل خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة وولي ولي العهد وأمير منطقة الجوف لإنقاذه.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. الله يعطيهم العافيه يستحق أكثر من هذا هؤلاء أناس لاتحترم أنفسها ولاتحترم الأنظمه بل وصلت به الجرأه أن يجعل زوجته تتبلاّ على رجال المرور

    يستاهل حقه وماجاه

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى