محليات

“سباك” يحاول إغواء مواطنة لعلاقة محرمة برسائل غرامية وهدايا

تغطيات – متابعات:

تحقق النیابة العامة بمنطقة مكة المكرمة، مع مقیم يمني الجنسیة في العقد الثالث من العمر، اتھمته مواطنة بمحاولة استمالتھا وإرسال رسائل غرامیة لھا لإقامة علاقة معھا، بعد قیامه بإصلاح عطل في منزلھا.

وبدأت تفاصیل القضیة، عندما طلبت مواطنة مطلقة تعیش في منزلھا مع أطفالھا، سباكاً لإصلاح عطل في المنزل، وبعد انتھاء السباك من إصلاح العطل ومرور بعض الأيام، تفاجأت المواطنة برسائل غرامیة على جوالھا منه، لكنھا تجاھلت الأمر.

ولم يتراجع السباك بعد تجاھل المواطنة له، فقام بإحضار ھدايا وعطور ووضعھا أمام باب شقتھا، لكنھا استمرت في تجاھله، فلجأ للاتصال بھا، ولم يتوقف الأمر عند ھذا الحد، بل ذھب وطرق باب شقتھا أكثر من مرة، ما سبب لھا حرجاً بین جیرانھا.

وكان رد فعل المواطنة، أن أبلغت ھیئة الأمر بالمعروف والنھي عن المنكر على الرقم الموحد، وشرحت تفاصیل ما تعرضت له من المقیم، فقام رجال الھیئة بالتنسيق مع الأجھزة الأمنیة، وتم ضبط المقیم وعُثر في جواله على الرسائل التي أرسلھا للمواطنة.

وتم التحقیق مع المتھم في مركز شرطة جرول، وإحالته للنیابة العامة، التي وجھت بتوقیفه حتى انتھاء التحقیقات معه، وتحويله للمحكمة الشرعیة والحكم علیه شرعاً.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى