محليات

(رحماء) تنطلق الخميس القادم لتعرض مشاريع خيرية القطيف وأمال بدعمها

تغطيات – الجبيل – حمد السهلي:
تنطلق بعد أيام حملة رحماء التابعة لخيرية القطيف للسنة الثالثة على التوالي مستقطبة جميع فئات المجتمع التي ترغب في تقديم يد العون لمستفيدي الجمعية كما تدشن مع أنطلاقتها هذا العام صندوق الرحماء الذي سيساهم في دعم ذوي الدخل المحدود .

وتهدف الحملة لتعريف المجتمع عن كثب بالخدمات التي تقدمها الجمعية لتلبية ودعم حاجة المستفيدين وفق عدد من الضوابط والمزايا لتحقيق هدف الحملة الأول في رفع حاجة المستفيدين من خدمات الجمعية مضيفة صندوق الرحماء هذا العام لسلسة خدماتها للأسرة واصحاب الدخل المحدود.

و تضم خيرية القطيف تحت سقفها أربعة عشرة لجنة تقدم كل واحدة منها مجموعة مختلفة من الخدمات والحزم وفقاً لأهدافها ورؤيتها.

وأوضح رئيس جمعية القطيف الخيرية عصام الشماسي أن حملة «رحماء» تهدف إلى تعريف المجتمع والمحسنين بالخدمات والأنشطة والفعاليات، التي تمس واقع المستفيدين من هذه الخدمات، داعيا المجتمع للالتفاف حولها ومباركة هذه الجهود التطوعية.

و حملة رُحماء هي بادرة انسانية تطوعية انبثقت من قبل مجموعة من شباب وشابات المجتمع بقيادة أمين عام الجمعيه بشير التاروتي.

و أكد التاروتي أن متطوعي يعملون منذ 4 أشهر لوضع تصور واضح للجان و المشاريع التابعة لخدمات الجمعية التي تقدمها لدعم المستفيدين عن طريق أركان تعريفية بالأضافة لحملات إعلامية يقوم بها هذا العام فريق چير أب حيث وقع عقد الشراكة مع الجمعية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى