رياضة

دونيس: حققنا فوز مهم ومستحق .. والإصابات وأخطاء الحراسة أثرت على استقرارنا

تغطيات – مسقط :
أكد مدير الجهاز الفني بالهلال جوريجوس دونيس أنهم استحقوا تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل نحو دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال آسيل بعد فوزه مساء اليوم على تراكتور الإيراني، وقال: “حققنا فوز مهم حصدنا من خلاله بطاقة التأهل المستحقة نظير المستويات التي قدمناها في دور المجموعات، فقد كنّا الأفضل إلا أننا تأخرنا في حسم التأهل نظرا لبعض الأخطاء التي وقعنا بها”.

وأضاف: ” هذه المواجهة كانت صعبة جدا من الناحيتين النفسية والبدنية خصوصا بعد تعثرنا في المباراتين الماضيتين، أقدم التهنئة للاعبين على هذا الفوز الصعب وأنا مدرب الفريق وأتحمل كل ما يتعلق به سواء ايجابيا أو سلبيا”.

وأضاف: ” يعلم الحميع أننا مررنا بأوقات صعبة بعد شهر يناير الماضي، ونحتاج وقفة الجميع مع الفريق في مثل هذه الأوقات الصعبة قبل وقوفهم في وقت الفرح”.

وأكد دونيس أن كثرة الإصابات وبعض المشكلات في مركز الحراسة أثرت على استقرار الفريق ونتائجه السلبية.

مبيناً أن الجميع يعمل بروح عالية داخل الفريق في أجواء وصفها بالأسرة الواحدة، مشدداً على أنهم يعملوا على تصحيح الأخطاء في الفريق.

وأشاد دونيس بجمهور الهلال الذي ملأ المدرجات في هذا اللقاء، وقال: ” جماهير الهلال كانت وقودنا الحقيقي في الملعب خلال هذا اللقاء، واستطعنا العودة إلى المباراة وتسجيل هدف الفوز نتيجة دعمهم القوي وهتافهم المتواصل”.

وأوضح أن استبدال ياسر الشهراني كان اضطراريا لشعوره بالإصابة، ومبينا أن دخول المهاجم البرازيلي التون الميدا أضاف الكثير للفريق في الناحية الهجومية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى