رياضة

دوري أبطال آسيا : الهلال أمام تراكتور الإيراني والأهلي يبحث عن الفوز أمام الجيش غداً

تغطيات – الرياض:

يلتقي غدا فريق الهلال السعودي مع تراكتور سازي الإيراني ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويسعى الهلال إلى تحقيق النقاط الثلاث ليضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة بغض النظر عن نتيجة مباراة باختاكور الاوزبكستاني وضيفه الجزيرة الإماراتي غداً .
ويحتل الهلال المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط بفارق 4 نقاط عن تراكتور سازي الذي ضمن تأهله إلى ثمن النهائي بفوزه على الهلال 2-0 في الجولة الماضية في الدوحة .
ويواجه الهلال منافسة قوية من باختاكور الذي يملك 7 نقاط وتبدو فرصته كبيرة لتخطي عقبة الجزيرة صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .
من جانبه أكد البرازيلي ايلتون ألميدا على سعي اللاعبين الكبير لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الهلال، خصوصا بعد أن مر الفريق بفترة صعبة خلال الأسبوعين الماضيين ، مشيراً إلى أن اللاعبين يعرفون منافسهم جيدا ، وكلهم أمل في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة .

كما يواجه فريق الأهلي السعودي غدا ضيفه الجيش القطري في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، التي يحتل فيها الأهلي المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف العين الإماراتي صاحب المركز الثاني .
ويسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز بغض النظر عن اعتماده على نتيجة مباراة العين الإماراتي مع ناساف الأوزبكي .
ويتصدر فريق الجيش القطري المجموعة برصيد 10 نقاط وقد ضمن التأهل للدور الثاني ، بينما يتنافس على البطاقة الثانية العين الإماراتي والأهلي السعودي ، ويكفي العين الفوز لمرافقة الجيش إلى الدور الـ 16 ، أما تعادله فسيجعله ينتظر نتيجة مباراة الأهلي والجيش القطري ، فيما تكون حظوظ ناساف الأوزبكي أقل وتتمثل بتخطي العين وعدم فوز الأهلي على الجيش.
من جهته أكد مدرب الأهلي السعودي جروس أن فريق الجيش قوي وطموح ولديه مدرب مميز وسنلعب بهدف الفوز دون أن ننتظر أن تخدمنا نتائج الآخرين ، مشيراً إلى أن فريقه جاهز خاصة بعد حسمه لقب بطولة الدوري السعودي ، وسنلعب بهدف الفوز كونها آخر مباراة لنا .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى