محليات

دار نشر سعودية تطلق خدمة توصيل الكتب للمنازل

تغطيات – الرياض :

أطلقت دار سيبويه للطباعة والنشر والتوزيع خدمة “كتابك لبابك”، التي تمكن القارئ من شراء الكتب عبر الموقع الالكتروني مع خدمة التوصيل، الأمر الذي سهّل للقراء اقتناء الكتب، وفتح بوابة المعرفة والثقافة لكل فئات المجتمع وبأقل تكاليف الشحن.

ويرى مازن رضوان، المدير التنفيذي لدار “سيبويه”، معرض الرياض الدولي للكتاب هو بوابة المعرفة والثقافة، وأحد أهم المواعيد التي تطل كل عام لنشر الثقافة، وحث المجتمع على مزيد من القراءة، والاحتفاء بالمؤلفين لإثراء الحركة الفكرية والأدب، وربطهم بثقافة الكتاب وجديد التكنولوجيا المعرفية.

وحول دار سيبويه، يقول رضوان أن الدار تتميز بنظام الطباعة والقص وتغليف الكتاب حسب الطلب خلال 3 دقائق فقط، ما يتيح للكاتب والقارئ معاً الحصول على الكتاب بخدمة سريعة وميسرة جداً، مضيفاً أن الدار تتبع كل الوسائل العصرية والحديثة لتسهيل وصول عمل المؤلف ليد القارئ.

وأوضح أن إصدارات سيبويه متوفرة عبر 900 نقطة توزيع على مستوى المملكة، تتنوع ما بين الكتب الأدبية والروايات والقصص القصيرة والعلمية والتاريخية وروايات الخيال العلمي باللغتين العربية والانجليزية والكتب المتخصصة بعلم النفس والعلامات التجارية وتطوير الذات، ودواوين الشعر، منها الورقي والإلكتروني، كما تشارك الدار من خلال المعرض بباكورة إصدارات الشباب من مبادرة “أقلامنا الشابة” بعدة كتب، منها كتاب “دلني على السوق” للكاتب اسماعيل عبد القادر، ورواية “أحببتك حتى بلغ العشق منتهاه” للكاتبة ديانا رومانة، ورواية “منتهاها” للكاتب سعد العمري.

يذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب افتتح أبوابه الأربعاء الماضي، تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، ويستمر حتى 18 مارس الجاري.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى