رياضة

خماسية هلالية تسكن شباك الإتفاق

تغطيات -الرياض

فاز الهلال على الاتفاق عصر اليوم بخمسة أهداف لهدف في لقاء لحساب الجولة 15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

و سجل الهلال مبكراً برأسية مدافعه الجديد الكوري كواك تاي في الدقيقة 11 ، و من استلام جميل بالصدر و تمريرة بينية أجمل من ناصر الشمراني وجدت نيفيز الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 35 ، و قبل نهاية الشوط الأول قلص محمد كنو الفارق بهدف اتفاقي من تسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف للهلال .

و في الشوط الثاني حاول الفريق الاتفاق التقدم لتعديل النتيجة لكن طرد لاعبه محمد كنو في الدقيقة 68 قلب الأمور رأساً على عقب لينتفض الهلال و يحرز ثلاثة أهداف بدايتها عن طريق البرازيلي نيفيز الذي أحرز الهدف الثالث من ركلة ركنية جميلة أسكنها الشباك في الدقيقة 82 ، و الرابع من رأية نيفيز في الدقيقة 86 ، و قبل نهاية اللقاء أطلق نواف العابد رصاصة الرحمة بهدف هلالي خامس لينتهي اللقاء بخماسية هلالية مقابل هدف .

وفي لقاء القصيم تمكن فريق الرائد من الفوز على نجران بهدف دون مقابل سجله لاعبه ماهر هوساوي بالدقيقة 84، ليرتفع رصيد الرائد إلى 19 نقطة بالمركز الثامن، وتجمد رصيد نجران عند النقطة 18 بالمركز التاسع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى