محليات

ختام فعاليات مهرجان #الوعد_رأس_تنورة

تغطيات – رأس تنورة علي اللغبي :
ختم مهرجان الوعد رأس تنورة، فعالياته مساء أمس بكورنيش محافظة رأس تنورة، وقد شهد المهرجان عددا من الفعاليات تضمنت مسابقات ترفيهية للأطفال وألعابا متنوعة للزوار على مسرح الفعاليات التي احتضنت طوال فترة الإجازة هذه المسابقات بشكل يومي حيث تجاوز عدد الزوار 25 ألف زائر خلال فترة الفعاليات.

يشار إلى أن مهرجان الوعد رأس تنورة نظم عددا من البرامج والفعاليات طيلة فترة إقامته، اشتملت على العديد من الفعاليات المتنوعة بالإضافة الى المعارض المصاحبة ومن بينها ركن حرس الحدود والأسر المنتجة والفعاليات اليومية كالقرية الشعبية والعروض الحية كما تميز مهرجان الوعد رأس تنورة بتخصيص مقر مخصص للعوائل يشتمل على العديد من الفعاليات والانشطة الخاصة بالعوائل، وكذلك برامج وخيمة للطفل كما تم تخصيص قسم للشباب احتوى على العديد من الفعاليات الشبابية ومن بينها دوري كرة القدم والبلياردو والبلايستيشن.

وفي السوق التجاري والممشى المضيء كان إقبال الجمهور متزايدا، حيث تنوع السوق التجاري بمختلف المجالات التجارية من طعام وشراب وقدم الزوار كلمات الشكر والامتنان على وجود إضافات لم يسبق أن تواجدت برأس تنورة مثل خيمة الفنون وعربات الطعام المتنقلة والممر المضيء.

وأوضح رئيس المهرجان عبدالله بالحارث أن مهرجان رأس تنورة السياحي يسعى خلال نسخته الثالثة إلى استقطاب أعداد كبيرة من الزوار والسائحين، وبخاصة أنه يتزامن مع الإجازة، التي تشهد فيها المنطقة الشرقية أعدادا كثيرة من الزوار من الداخل والخارج.

وبين أن مهرجان الوعد رأس تنورة سجل حضورا مبهرا تجاوز 25 ألف زائر وحظي برعاية من سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وبمتابعة من محافظ رأس تنورة محمد بن عبدالوهاب بودي.

 وأضاف بالحارث: إن محافظة رأس تنورة سوف تطلق مهرجان ليالي رمضان وسوف يعلن عنه في القريب العاجل وسوف تكون محافظة رأس تنورة حاضرة في كافة المناشط السياحية التي تخدم المحافظة وأهلها وزوارها.

وقال رئيس الجهة المنظمة للمهرجان: إن مهرجان الوعد رأس تنورة تنوع في المحتوى الترفيهي وشهد اقبال واعجاب الزوار حيث تنوع المسرح بعدة فقرات متنوعة للعوائل والاطفال وحقق ركن الاسر المنتجة اقبالا كبيرا مما جعل الجميع يعيش في جو ترفيهي مميز.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى