محليات

حفل تكريم المشاركين في حملة #رمضان_امان

تغطيات – الدمام – هناي بنت عبدالله:

نظم فريق جيب المغامرون أول أمس حفل الافطار السنوي الأول لهم وذلك في فندق روزا روز بالخبر ، بحضور ممثل جمعية اطعام عبدالله الدوسري ورئيس الفريق الكابتن عبدالله النفيسي وبقية الأعضاء .
وتناول الجميع طعام الافطار ثم أقيم حفل تكريم لجميعة اطعام لمشاركتها في تقديم وجبة افطار صائم للفريق والذي بدوره قام من خلال حملة اطلقها الاسبوع الماضي في توزيعها على سالكي الطرق في الدمام والخبر .
وقال عبدالله النفيسي أن الفريق يهدف إلى تنظيم الكثير من الحملات التطوعية لتعريف المجتمع بأهمية التطوع وخصاله الحميدة مشيرا بأن الفريق أخذ على عاتقه المشاركة في كل مايخدم المجتمع مؤكدا بأن فريق جيب المغامرون يسعى في المرحلة القادمة بأن يكون فريق داعم للمسؤولية الاجتماعية في المنطقة .
من جانبه أكد عضو الفريق فهد الوادعي أن الفريق وزع ما يقارب 1500 وجبة افطار خلال الحملة التي استمرت لمدة 5 ايام على سالكي الطرق العامة مشيرا أن العمل التطوعي هو من ضمن الأولويات التي  يسير عليها الفريق في الفعاليات التي سيتواجد فيها مستقبلاً.
من جهته أكد عبدالله الدوسري ممثل جمعية اطعام أن الجمعية سعيدة بما قدمه أعضاء فريق جيب المغامرون متمنيا بالمزيد من التعاون البناء بين الطرفين.

وفي نهاية اللقاء كرم رئيس فريق جيب المغامرون عبدالله النفيسي جميعة اطعام كما كرم ممثل فندق روزا روز عبدالله اليامي على استضافتهم اللقاء .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى