محليات

حفر الباطن تهيئ المتنزهات والحدائق العامة لعيد الأضحى المبارك

تغطيات -حفرالباطن – راكان العيادة :

أكملت بلدية محافظة حفر الباطن كافة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك  1435، وذلك بتجهيز الحدائق العامة والمتنزهات بالمحافظة، والتي شملت أعمال النظافة العامة وصيانة الحدائق الخضراء وصيانة العاب الأطفال لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين والمقيمين لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

كما جهّزت فرق الصيانة إضاءة مصابيح الشوارع وتعليق عقود الزينة على أعمدة الإنارة بألوان وأحجام مختلفة إضافة لتهيئة مساجد العيد لتكون جاهزة لاستقبال المصلين.

وأوضح رئيس بلدية محافظة حفر الباطن الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان أن البلدية كثّفت أعمالها الرقابية والخدمية مشيرا إلى تكليف أطباء بيطريين ومراقبين صحيين للعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للتأكد من سلامة المعروضات من المواد الغذائية ومدى صلاحيتها، كما يتم تلقي الملاحظات والشكاوى الصحية على الرقم 940 و تقوم إدارة النظافة بالبلدية بالعمل على مدار الساعة وذلك بتكثيف المرور اليومي على المتنزهات العامة إضافة إلى الأعمال اليومية.

وأهاب رئيس البلدية بجميع المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي مخالفات صحية من قبل المحلات التجارية وأي ملاحظات أخرى، كما دعا الجميع إلى الاهتمام بالمرافق الحكومية من حدائق ومنتزهات وميادين لينعم المواطن والمقيم وكذلك الزائر لها والحرص على سلامتها ونظافتها حفاظا على المكتسبات الوطنية والصحة العامة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى