محليات

جمرك البطحاء يحبط تهريب 30 ألف زجاجة خمر وسط “برتقال”

تغطيات – الرياض :

شَهِد جمرك البطحاء إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور بلغت (30.618) ثلاثون ألف وستمائة وثمانية عشر زجاجة خمر مُنوّعة كانت مُخبأة ضمن إرسالية برتقال وردت للجمرك.
أوضح ذلك الأستاذ عبدالرحمن المحنّا مدير عام جمرك البطحاء وقال: قَدِمت للجمرك إرسالية عبارة عن “صناديق من البرتقال” محمولة على إحدى الشاحنات, وفي أثناء إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة عُثر على تلك الكمية الكبيرة من الخمور مُخبأة ضمن الإرسالية بحيث تم إخفاء صناديق الخمور في منتصف حمولة الشاحنة, فيما كانت صناديق البرتقال موضوعة في الجزء الأمامي والخلفي لحمولة الشاحنة. وبيّن المحنّا: أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة حيال ذلك.
وأكد مدير عام جمرك البطحاء أنه يُلاحظ من خلال هذه المحاولة استغلال المهربين لأي سلعة ترد إلى المملكة لمحاولة إدخال هذه الممنوعات وغيرها, إلا أنه يقابل ذلك حضور ذهني دائم من منسوبي ومنسوبات الجمارك في كافة المنافذ الجمركية عند القيام بعمليات الكشف والمعاينة على جميع الواردات والصادرات من وإلى المملكة, منوهاً في الوقت نفسه بالجهود المتواصلة والنجاحات الكبيرة التي تبذلها الجمارك السعودية في سبيل منع دخول أي من الممنوعات.
 

45881_72656

48169_90875

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى