محليات

ثبوت استيلاء صاحب مجمع تجاري على شارعين بجدة منذ 35 عاماً

تغطيات – جدة :

أكدت مصادر، أن اللجنة المختصة التي شكلتها أمانة جدة، أثبتت تعدي صاحب مجمع تجاري بشمال المحافظة، على شارعين بوضع اليد، منذ 35 عاماً وضمهما إلى مجمعه التجاري.

من جهتها تمسكت أمانة جدة، على لسان مدير المركز الإعلامي سامي الغامدي، بقرارها السابق الذي تم بموجبه إغلاق السوق، مبينة أنه لن يتم التراجع عنه، حيث سيبقى السوق مغلقاً لحين إزالة التعديات على الشارعين.

وكانت الأمانة التي تلقت معلومات من 100 مستأجر بالمجمع التجاري، أكدوا خلالها عدم أحقية صاحب المجمع على الموقع وتعديه على الشارعين، وعلى مواقف للسيارات، وجاء ذلك على خلفيه رفع صاحب المجمع الإيجارات، ومحاولته إخراج بعض المستأجرين من محلاتهم.

وذكر أحد المشتكين وهو مستأجر في المجمع، أنهم تقدموا بمذكرة للأمانة والمحافظة وفجروا القضية في الإمارة، بعد أن حاول المستثمر رفع الإيجار عليهم أو إخراجهم، مشيراً إلى أن عدة لجان تشكلت للتقضي في القضية وأصدرت عدة قرارات لم تنفذ حتى الآن.

وكان صاحب المجمع، رفع شكوى ضد قرار الأمانة بإغلاق للمجمع، مشيراً إلى أنه يمتلك تصاريح رسمية منذ سنوات، فيما أرجعت الأمانة قرار الإغلاق لملاحظات سجلتها فرقها التفتيشية، والدفاع المدني تتصل بمخالفات لاشتراطات السلامة، وفقاً ل“عكاظ”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى