محليات

توزيع 100 ألف منتج سكني لمستحقي الدعم.. قريبا

تغطيات – الرياض :

أكدت مصادر موثوقة، أن وزارة الإسكان ستعلن قريبا عن توزيع 100 ألف منتج سكني لمستحقي الدعم السكني في جميع مناطق السعودية ممن تم إعلان أسمائهم خلال الفترة الماضية، حيث ستشمل المنتجات الموزعة: أرضا، وأرضا وقرضا، ووحدات سكنية (شقق، فلل).

ويمثل إعلان تسليم دفعة المستحقين بهذا الحجم الكبير حدثا مهما في ملف أزمة الإسكان، وتحرك قوي في سبيل تسليم المستحقين للدعم السكني في مناطق المملكة، خصوصا بعد تولي تعيين ماجد الحقيل وزيرا للإسكان.
ومعلوم أن وزارة الإسكان كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن العدد النهائي لمستحقي الدعم السكني بعد قبول طلبات المعترضين، حيث وصل العدد إلى 754570 مواطنا مستحقا من أصل960397 متقدما على بوابة إسكان عند فتح الباب لقبول الطلبات.

وينتظر خلال الأيام القليلة المقبلة أن تعلن وزارة الإسكان بشكل رسمي عن أسماء مستحقي الدعم السكني ضمن دفعة الـ 100 ألف، إضافة إلى إعلان الآلية التي سيتم بموجبها منح المستحقين للمنتجات.

وتشير المعلومات إلى أن دفعة الـ 100 ألف التي سيتم الإعلان عنها ستكون لمن لهم الأولوية في تسلم الدعم السكني من حيث عدد النقاط التي حصدوها أثناء فرز المتقدمين على برامج الإسكان خلال الفترة الماضية، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى