حول العالم

“تنظيم الحمدين” يتلقى الصفعات واحدة تلوى الأخرى

تغطيات – الرياض :

الوجه الحقيقي لتنظيم الحمدين ينكشف للعالم ، بعد أن انهالت عليه الصفعات من كل جانب، وتعددت الضربات التي يتلقاها يوميًّا، ومن يزرع يحصد .

الأولى : “فيفا” يحقق رسميًا مع ناصر الخليفي مالك قنوات beIN sports

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أمس الجمعة تحقيقًا رسميًا ضد رئيس مجلس إدارة قنوات بي إن سبورت ناصر الخليفيفي اتهامات فساد.

وكانت النيابة العامة السويسرية، قد فتحت أمس، تحقيقا جنائيا بشأن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس، بعدما فتحت تحقيقا ضد الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، جيروم فالكه، لاتهامه ببيع حقوق بث مباريات كأس العالم لشبكة “بي إن سبورتس”، التي يشغل الخليفي منصب الرئيس التنفيذي لها.

الثانية :  انتخاب الفرنسية مديرة عامة لليونسكو وخسارة مرشح تنظيم الحمدين:

فازت المرشحة الفرنسية أودريه أزولاي اليوم بمنصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” .
ووفق النتائج الرسمية فقد حصلت أزولاي على 30 صوتًا من أصل 58 صوت، ومن المقرر أن يصادق المؤتمر العام للدول الأعضاء في المنظمة على هذه النتيجة في العاشر من نوفمبر المقبل.

الثالثة : انتصار للدول الداعية لمكافحة الإرهاب بالمصالحة الفلسطينية

 ثمار المقاطعة لقطر في كل بقعة ملتهبة عبثت بها الدوحة، بعد عشر سنوات من الفرقة الفلسطينية التي لعب على وترها الكثير من المستغلين لمصائب الشعوب أمثال إيران ونظام الأسد وقطر قررت الأطراف الفلسطينية الاحتكام لصوت العقل ومصلحة القضية، لتوقع كل من فتح وحماس رسمياً على اتفاق المصالحة في القاهرة، بحضور وزير المخابرات المصري خالد فوزي، وذلك في خطوة تهدف إلى إنهاء الانقسام المستمر بين الضفة الغربية وقطاع غزة إثر سيطرة حماس على القطاع عام 2007م.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى