محليات

تكريم مقيم سوداني تعاون مع رجال الأمن

تغطيات – الرياض – أحمد سالم :

وجه صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض مدير شرطة المنطقة  بتكريم الوافد/ عبدالله الصادق محمد ( سوداني الجنسية ) ومنحه شيك بمبلغ عشرة الآف ريال وشهادة شكر لقاء مساعدته رجال الأمن في ضبط أحد الجناة مما ادى لتعرضه لإصابة بليغة جراء ذلك  .

      وكانت أحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد اشتبهت في شخص (أثيوبي الجنسية / يقيم في البلاد بصفة غير نظامية )  يسير في حي منفوحة حاملا بيده لفافة بلاستيك و حال  طلب الفرق  منه الوقوف ارتكب الفرار ، حيث تمت متابعته و تصادف ذلك مع تواجد مقيم سوداني الجنسية قام بمساعدة طاقم الدورية في متابعة الجاني محاولا الامساك به مما أدى لتعرضه للإصابة جراء اعتداء الجاني عليه بضربه على رأسه بـ (مطرقة حديدية ) كانت بحوزته .

   جرى اسعاف المصاب حيث تلقى العلاج اللازم ، و ضبط الجاني وبتفتيشه عثر بحوزته على ثلاثة قوارير مليئة بالعرق المسكر جرى تحريزها و ايقافه بمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .

من جانبه عبر المكرم / عبدالله الصادق محمد عن بالغ شكره وامتنانه للقيادة على كريم اهتمامها وعنايتها ، مؤكداً أن ما قام به يعد واجب عليه تجاه هذا البلد المعطاء مثمناً حسن استقبال مدير شرطة الرياض له.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى