محليات

#تغطيات و “رابطة إعلاميي الجبيل” يرصدون بطولات حرس الحدود بالحد الجنوبي

تغطيات – جازان – حامد المشعان ( تصوير : علي السويد ):

نظم المركز الاعلامي بالحد الجنوبي بجازان صباح أمس زيارة لوفد رابطة اعلاميي الجبيل و صحيفة تغطيات لقطاع حرس الحدود بمحافظة الداير بني مالك.

شملت جولة صحيفة تغطيات عدد من المراكز والنقاط الحدودية المتقدمة على الشريط الحدودي والالتقاء بأبطال حرس الحدود ومشاهدة همم وبسالة الجنود البواسل خلال تصديهم وردع محاولات تسلل على الشريط الحدودي، القبض على مجموعات من المتسللين وعدد من المهربات واطلعت “تغطيات” على البطولات التي يسطرها جنودنا البواسل في أرض الميدان بالحد الجنوبي وتوثيق صور التضحيات في الدفاع عن الوطن الغالي ضد المعتدين من الحوثيين والمتسللين.

من جهته أكد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء ركن محيا بن عبدالله العتيبي لصحيفة تغطيات : أن ما يؤديه رجال حرس الحدود إلا شرفاً منحهم إياه الله سبحانه، وكلفهم به ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا، وتشرفوا بأدائه.

كما أكد سعادة اللواء أن عدد من المصابين من أفراد وضباط القطاع أقسموا ألا يتمتعوا بإجازاتهم المرضية مصرّين على العودة إلى جانب زملائهم في ميادين العزة والشرف.

وكذلك ذكر الناطق الرسمي لقطاع حرس الحدود بمنطقة جازان النقيب عامر الشهراني لصحيفة تغطيات أن معنويات الجنود مرتفعة ويتنافسون على الذود عن حدود الوطن. مضيفا أن حرارة الطقس ومشقة العمل في منطقة وعرة على خطوط التماس لا تزيدهم الا ثباتا وعزيمة وحزما في صد العدوان ومقاومة المعتدين.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى