محليات

“ترابط” تنتخب 11 عضوا لمجلس ادارتها الجديد

تغطيات – الدمام – راكان الشمري:

انتخب اعضاء مجلس الجمعية العمومية لترابط الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية مجلس ادارتها الجديد في قاعة الاندلس بالدمام أمس الأول، حيث افرزت اللجنة المنظمة للانتخابات النتائج وحصل 11 مرشحا على مقعد عضوية المجلس في حين شارك في عملية التنظيم ممثلين من قبل مركز التنمية الاجتماعية. وتخلل برنامج تصويت الجمعية العمومية كلمة رئيس مجلس الادارة تلاها عرضا للتقرير المالي للسنه المنتهية 1436هـ والمعتمد من المحاسب القانوني وابراء ذمة المجلس الحالي.

 

ثم عرض الامين العام ناصر الزاهد تقريرا بأهم انشطة وانجازات الجمعية منذ تأسيسها بعد ذلك صوت اعضاء الجمعية العمومية على زيادة الاعضاء من تسعة الى أحد عشر عضوا وحضي بقبول الجميع ثم عقبه شرح نظام التصويت وطريقة اختيار المرشحين.

 

ثم قامت اللجنة المنظمة بعد ذلك بفرز الاصوات واظهرت النتيجة فوز كل من الدكتور صالح اليوسف وزيد العيسى وعصام القاضي وكل من مساعد الزامل ويوسف المجدوعي وبدر العبد الكريم وفيصل بو بشيت وناصر الانصاري و د. ابراهيم العريفي وسعيد رداد الزهراني وعبد الله القرني.

 

بعد ذلك اجتمع مجلس الادارة المنتخب وتم تعيين الدكتور صالح اليوسف رئيسا والاستاذ زيد العيسى نائبا للرئيس ود. ابراهيم العريفي أمينا للصندوق.

 

بدوره بارك الامين العام للأعضاء الجدد مثمنا الدور الكبير للأعضاء السابقين وأبدى تفاؤله بالأعضاء الجدد من الشباب مضيفا بان اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب الاعضاء اكتمل نصابه في الحضور والتصويت مشيدا بدور اعضاء الجمعية والحضور والتصويت مشيرا الى ان ترابط ستستمر بعطائها في خدمة المرضى في المنطقة الشرقية مؤكدا بأن الجمعية تقوم بعدة مشاريع ذات استدامه تعود بالنفع على موارد الجمعية لخدمة أبناء الوطن.

 

وأكد الزاهد أن الجمعية قدمت إنجازات في خدماتها منذ تأسيس الجمعية وحتى العام الحالي فقد استفاد 2066 مريض من خدمة السكن في شقق فندقية بإجمالي 16163 يوم بتكلفة بلغت 1,771 مليون ريال. واستفاد من خدمة صرف الأجهزة طبيه 1037 مريض حيث بلغ عدد الاجهزة المصروفة 1382 جهاز طبي بتكلفة بلغت 4,459 مليون ريال. وتم نقل 964 مريض من المستشفيات والى مقر اقامتهم بعدد مرات توصيل 2346 مره بتكاليف بلغت 412 ألف ريال.   

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى