محليات

“ترابط” تتلمس حاجات مرافقي مرضى الشرقية بوفاء “عونك”

تغطيات – الدمام – محمد الغامدي :

قدمت “ترابط” الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية، أمس  بالدمام مجموعة من الهدايا الطبية لعدد من مرافقي المرضى  بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام .

وحضر برنامج “عونك” المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام الدكتور يزيد العوهلي  ونائب رئيس مجلس إدارة ترابط زيد العيسى وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى ضيوف شرف اللقاء وبرعاية رجل الأعمال والداعم سعيد بن عوضه الزهراني،  والذي قدم شكره لجمعية ترابط لرعاية المرضى ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، لاتاحتهما الفرصة في مشاركة أخواننا مرافقي المرضى وتقديم هدايا عينية لهم كونهم فئة غاليه علينا وتستحق الدعم .

وأضاف الزهراني  يأتي الدعم ضمن نطاق المسؤولية الاجتماعية لنا كقطاع خاص مشيراً إلى أن  مشاركة القطاع الخاص للقطاع الثالث واجب ديني ووطني، لمساعدة  المرضى المحتاجين ويتوافق مع رؤية خادم الحرمين الشريفين ٢٠٣٠ حفظه الله  بدوره اكد الزهراني.  

وقال الأمين العام المدير التنفيذي بالجمعية أ. ناصر الزاهد  ضمن كلمته التي ألقاها بأن الجمعية حريصة على اطلاق برامج متنوعة تستهدف فيها شرائح مختلفة من المرضى حيث كان “عونك” إحداها والموجة  لهذه الفئة الغالية على قلوبنا إخواننا مرافقي المرضى الذين يقفون مع أحباءهم بمثل هذه الظروف ويقدمون لهم كل ما بوسعهم للتخفيف عنهم ومواساتهم ومتابعة حالتهم الصحية باستمرار نأمل من الله عز وجل ان يعينهم ويرفع عن مرضاهم كل نصب وتعب و يجزاهم عنهم أفضل الجزاء والمثوبة

بعد ذلك قدم اعضاء المجلس والضيوف الهدايا للمرفقين ثم تلاها تكريم الرعاة والاعلاميين بهذه المناسبة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى