محليات

بمشاركة #وطن_متحد ..نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل ينظم ليلة رمضانيه

تغطيات – الجبيل – نجود الدوسري:
للسنة الثانية ينظم نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل، بمشاركة ودعم فريق «وطن متحد» التطوعي ليلة رمضانيه بعنوان: «هلالٌ أطلَّ٢» تخلل الحفل لوحات أنشادية قدمتها عضوات مسرح النادي عن الوطن والوالدين وشهر رمضان، والصحة ومسابقات متنوعة
قدمتها المتطوعة لمى الزمل من فريق وطن متحد،حازت على تفاعل وإعجاب الحاضرات .

كما شمل البرنامج اركان الأسر المنتجة المتنوعة كركن اللوحات والرسومات وركن القهوة وركن الماكولات الشعبية وركن الحلويات وركن المكياج .

وأعربت قائدة نادي الحي وفريق وطن متحد الأستاذة فوزية الطوالة، في كلمتها عن سعادتها بتجاوب مجتمع الجبيل والذي فاق ٦٠٠ عضوة وزائرة ومشاركة, فيما ذكرت أن الهدف من إقامة هذه الليلة هو تقديم برامج وأنشطة رمضانية للطالبات وأمهاتهن تواكب روحانية شهر رمضان المبارك وخصوصيته، واستثمار أوقات الفراغ لدى الفتيات ببرامج تربوية متنوعة وهادفة وإكسابهن المهارات والخبرات الميدانية، واكتشاف مواهبهن ورعايتها، إضافة إلى تنمية روح التعاون والعمل الجماعي المثمر لديهن.

كما شكرت الجهات المشاركة في تقديم جوائز السحوبات رجل الأعمال عمر العسيس ودار الحورية للأزياء
وعن نجاح الفعالية تقول الأستاذة أسماء الخالدي الأدارية بنادي الحي تقول:”عقدت الأستاذة فوزية الطواله اجتماع قبل الفعالية تم فيه توزيع الادوار والمهام لكل من مشرفات النادي والمتطوعات ،والحمدلله كان دوري الاشراف على الفعالية والأسر المنتجة وسعيدة بعملنا كفريق واحد”.

من جهة أخرى أبدت المتطوعة ايلاف العصيمي، والبندري المطيري سعادتهما بالمشاركة في مثل تلك الأعمال التطوعية في نادي الحي، إيمانا منهم بتقديم خدمات مجتمعية وفي هذا الشهر المبارك ، والتي نجد انعكاساتها إيجاباً على المجتمع.
أما المتطوعة منيرة الخضير قالت”. لاول مره اشارك بفريق وطن متحد وكان دوري تصميم بنرات وفلتر الفعالية كاملة سعيدة جدا بالثقة التي منحتني اياها استاذة فوزية وسعيدة بتقديم خدمة تطوعية لمجتمعي ” .

وتقول المشرفة بنادي الحي الأستاذة عائشة العنزي ” كان العمل بيننا بالتعاون وروح المحبة والأخوة ، تقاسمت مع زميلاتي المشرفات التنظيم وتدريب الطالبات والأشراف على الزائرات والفقرات والأسر المنتجة وقد قدمنا طوال شهر رمضان برامج متنوعة تهدف لاستغلال إجازة الصيف بما يعود للنفع على العضوات “.

واوضحت ام العضوة نجد عن سعادتها البالغة في مشاركة ابنتها في تقديم فقرات المسرح من أناشيد ومسرحيات موضحة دور النادي في شغل وقت فراغها وتنمية مهارتها ممتنة لمديرة النادي والمشرفات على هذه الجهود المتميزة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى