محليات

بلدي بللسمر يعقد جلسة طارئة للتسريع والتعديل في مشاريعه البلدية

تغطيات – عسير – راشد آل عكشان :
عقد المجلس البلدي بمركز بللسمر ، شمال منطقة عسير ، جلسة طارئة لمناقشة مشروع الجسور والعبارات الجاري تنفيذها في بعض المواقع ، والتي تخدم بعض قرى المركز وتعالج خطر الأودية على الأهالي وعابريها .

وأوضح ل ” تغطيات ” رئيس المجلس البلدي في بللسمر ظافر بن جرمان ، أن المجلس قرر إعادة بعض الدراسات في المواقع ، ومنها وادي المطرق ، ووادي آل محرز ، وذلك بتوسعة العبارات ، وزيادة عددها ، لكي تستوعب كمية السيول المتجهة إليها ، ونقل بعضا من الكميات المتوفرة من المشروع لتنفيذ الطريق المؤدي إلى التحلية ، واستبدال الإسفلت بصبات خرسانية ، وسوف يتم التنفيذ حسب الكميات المتوفرة بالموقع في بعض الأجزاء .

وأضاف آل جرمان : أن أعضاء المجلس قاموا بعد عقد الجلسه الطارئة ، بزيارة ميدانية للمواقع الجاري العمل فيها ، بمشاركة من بلدية بللسمر والمقاولين المنفذين لتلك المشاريع ، واختتم الجميع الجولة الميدانية ، بزيارة لمشروع طريق خارف ، وتفقد أعمال السفلتة والتوسعه لهذا المشروع .

وقال آل جرمان في نهاية تصريحه لـ” تغطيات ” أن المجلس وجه بسرعة إنجاز تلك المشاريع حسب المدة التي حددها في جلسته الحادية عشره ، وتعديل بعضا من المواقع هندسيا والتي تحجب الرؤية عن عابري الطريق ، وذلك بحضور المقاولين التنفيذيين لتلك المشاريع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى