محليات

بلدية الجبيل تضبط 25 شاحنة تسرق الرمال و 5 شاحنات تلقي مخلفات انشائية

تغطيات – الجبيل – راكان العيادة:

ضبطت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا  25 شاحنة قلاب كانت تسرق الرمال بطريقة مخالفة، وذلك خلال حملة نظمتها البلدية للحد من سرقة الرمال.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن البلدية شكلت الحملة من إدارة الأراضي والمساحة وقسم الأمن والسلامة بالبلدية بالإضافة للتنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة، لافتا الى الحملة شملت طريق أبوحدرية السريع باتجاه طريق الكويت السريع وغيره من المواقع وقد تم خلال الحملة ضبط عدد (25) شاحنة قلاب تقوم بنهل الرمال من الأراضي الحكومية بدون ترخيص، كما تم ضبط عدد (5) شاحنات قلاب تقوم بإلقاء المخلفات الإنشائية بالأراضي الفضاء داخل المحافظة.

وأشار الدويش الى أنه تم التوجيه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحجز تلك الشاحنات في مقر حجز البلدية لحين مراجعة ملاكها لتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحقهم وأخذ التعهدات لإلزامهم بعدم تكرار ذلك مرة أخرى .

وشدد المهندس الدويش بضرورة التزام أصحاب الشاحنات والمعدات بالحفاظ علي البيئة وعدم الاضرار بها وعدم العبث بطبيعة الأراضي وإلحاق الضرر بمرتادي البرية من خلال عمل محاجر بشكل عشوائي, ذلك الامر الذي يلحق الضرر بالمارة والعامة أثناء عبورهم من تلك الأراضي .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى