رياضة

بطولة الممتاز للبراعم تنطلق اليوم

تغطيات – الأحساء – زهير الغزال :

تنطلق عصر اليوم الخميس على ملاعب الفئات السنية بنادي النصر بطولة البريد الممتاز للبراعم بمشاركة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين,وتستهدف البطولة لاعبين من مواليد 2002/2003م لتنميت مهارات اللاعبين في هذه الفئة العمرية و تستمر البطولة حتى الثامن من شهر ابريل.

وشكلت لجان لهذه البطولة حيث يرأس اللجنة المنظمة للبطولة مدرب اشبال النصر خالد الفرحان,وتم تعيين مساعد مدرب اشبال النصر عبدالعزيز الضعيان ليكون نائب الرئيس للجنة المنظمة.

ورئيس اللجنة الفنية فهدالعتيبي,ورئيس لجنة الحكام:بندرالمطوع.وسيكون رئيس اللجنة الادارية محمد ابو دجين.وقسمت الفرق في البطولة الى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الاولى:نادي النصر،مركزحي الشفا،أكاديمية الأشبال،الحرس الملكي.وضمت المجموعة الثانية:البريدالممتاز،أكاديمية أجاكس،مركزحي بدر,جمعية أنسان.

وستقام اليوم الخميس أربع مواجهات حيث تجمع المباراة الافتتاحية فريق النصرو أكاديمية الاشبال.وفي المباراة الثانية يلتقي مركز حي الشفا والحرس الملكي،ويواجه فريق البريد الممتاز فريق مركز حي بدر.وفي آخر المباريات يتواجه فريق جمعية أنسان مع أكاديمية أجاكس.

واكد نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالعزيز الضعيان أن الهدف من البطولة اكتشاف المواهب للاندية في هذه الفئة العمرية التي لم يدرج لها بطولة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ويصعب البحث عنها في الحواري,وقدم الضعيان شكره لمدير البريد الممتاز حمدالبكر على تجاوبه السريع وتفاعله الجيد مع البطولة والتي ستاتي بثمارها على الاندية في المستقبل القريب وشكر الضعيان ادارة نادي النصر على دعم البطولة وموافقتها باللعب على ملاعب النادي.

وقدم الضعيان الدعوة للجميع بالحضور ودعم اللاعبين الصغار.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى