محليات

بالفيديو.. حريق في أحد الفنادق في مكة

تغطيات – مكة المكرمة :
نجحت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ظهر اليوم من السيطرة على حريق اندلع بواجه فندق بحي العزيزية ، واورد الدفاع المدني في بيانه أن الحادث لم يسجل أي اصابات أو خسائر بالأروح
وجاء بيان الدفاع المدني على لسان المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الدفاع المدني مدعومه بفرق الاسناد هرعت إلى موقع الحادث عند الساعة 11:38 قبل ظهر اليوم الأحد

وأشار “ إلى إن الحريق نشب في الواجهة الشرقية لفندق بحي العزيزية بالعاصمة المقدسه يتكون من عشرة أدوار وأن النيران انتشرة في كافة الادوار.

وأضاف “ أن الحريق بدأ في مجموعة نخيل واعشاب مجاورة للفندق وانتشار اللهب في علو النخيل ساعد على وصوله بوقت قصير إلى الادوار العشرة للواجهة الشرقية للفندق .

واردف “ أن فرق الاطفاء عملت على الحد من انتشار اللهب في الاجزاء التي لم تصلها النيران بعمليات التبريد بينما باشرة الفرق الارضية اخماد الحريق في الادوار الأولى من الفندق وتولت سيارات السلالم المشاركة في الحادث عمليات الاطفاء للادوار العلوية.

وأكد “ العقيد سرحان ان المعلومات الأوليه التي جمعها المحققون في منطقة الحادث افادت بخلو الفندق من النزلا ، الا أن فرق الانقاذ توغلت في ممرات الفندق خشية أن يكون هناك محتجزين من جراء كثافة الادخنه المنتشرة بكثافة في اروقة الفندق .

وعن الأضرار الناتجه عن الحريق أوضح أن الواجهة الشرقية للفندق المكون من برجين تاثرة جميع الأدوار العشرة بينما امتد الحريق إلى داخل الفندق في عدت ادوار لتصل إلى الدور السابع من الفندق في حين لم تسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.
واثنى العقيد سرحان على جميع الجهات التي باشرة اعمالها في منطقة الحادث مثل المرور والدوريات الأمنيه والهلال الأحمر والكهرباء وأمانة العاصمة المقدسه وكافة الجهات المعنية في منطقة الحادث الذي اداره مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سالم المطرفي.

899c5587-cca4-4e3d-b580-387c052a987c69518_069519_0

3729337f-eba0-4ea6-8d93-29f357005852

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى