محليات

بالصور..200 طالباً يشاركون في معسكر #الذوق_العام_رسالة_وأمانة الكشفي

تغطيات – الجبيل  الصناعية :

نظمت إدارة الخدمات التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل معسكر الذوق العام الكشفي والذي أقيم يوم الأربعاء على شاطيء النخيل بالجبيل الصناعية و بمشاركة جميع الفرق الكشفية في المدارس الابتدائية بالهيئة الملكية بالجبيل، و يهدف المعسكر إلى غرس قيم الذوق العام وإرسال صورة مهمة إلى جميع النشأ في تحقيق الأخلاق الإسلامية والتعامل بها مع جميع أطراف المجتمع.
وقد تم خلال المعسكر تنظيم عشر ورش و اشتملت على :

الذوق في عدم التدقيق بأخطا من تحب، والذوق في أخذ الأكل والشرب بدون اسراف، والذوق في التقيد بتعليمات المرور، والذوق في زيارة المرضى،والذوق في النظافة، والذوق في البيئة، والذوق في الرياضة، والذوق في التعامل مع الآخرين، والذوق في الحوار والاستماع، الذوق في التعبير بالتلوين والتغريد.

وأوضح قائد المعسكر القائد الكشفي الأستاذ سعود المدرع : أن هذا البرنامج يأتي ضمن المساهمة في تطبيق رؤية المملكة في غرس القيم والأخلاق الحميدة التي تساهم في ترابط أفراد المجتمع ، كما عبر عن شكره للجهات المشاركة كإدارة المرور بالجبيل وإدارة النظافة وبرنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية في الجبيل.

وقد تشرف المعسكر بزيارة كوكبة من مدراء المدارس ورواد النشاط الطلابي وممثل من الجمعية السعودية للذوق العام(ذوق) والتي لها دور مهم في الشراكة المجتمعية.

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى