محليات

بالصور..هيئة المهندسين بالجبيل تنظم لقاء بعنوان “أحدث التقنيات في قياس الاهتزازات وتحليلها”

تغطيات – الجبيل – سعد الدريويش:
نظمت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلةً بمجلس فرع الجبيل اللقاء الشهري والمتضمن محاضره بعنوان “أحدث التقنيات في قياس الاهتزازات وتحليلها “وذلك في مساء يوم الثلاثاء الموافق 17/ 01/2017. بفندق ساس بمدينة الجبيل الصناعية.
وقد أدار اللقاء المهندس طارق البرجس وبدأ الاجتماع بكلمة تعريفية عن أنشطة الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل وأهم الانجازات الماضية ودورها الفعال في تنظيم ونشر المعرفة الهندسية من خلال أنشطتها المختلفة قدمها المهندس حمود الحمود.
وتحدث المحاضر المهندس محمد مصطفي عن أحدث التقنيات بتكنولوجيا قياس الاهتزازات للمعدات الدوارة وطريقة القياس والمكونات الرئيسية للنظام والمميزات والفوائد من استخدامها ،وتم التطرق لألية عمل هذه الأجهزة وامكانية هذه الأجهزة للتغلب على مختلف المصاعب الخاصة بالعمليات الصناعية وملائمتها لجميع المعدات وفي نهاية المحاضرة تطرق الرئيس التنفيذي سالم الخالدي لتاريخ نشأة فكرة هذه الأجهزة والمراحل التي مرت بها خلال التصميم والانتاج والتسويق . وتم خلال اللقاء مناقشة وطرح الأسئلة والاستفسارات والدروس المستفادة.
وفي نهاية اللقاء تحدث المهندس مزيد الخالدي رئيس مجلس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل عن أنشطة الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل وأستعرض أهم الانجازات الماضية، وتطرق إلى الدور الفعال للمهندسين في بناء الاقتصاد المعرفي الهندسي والمساهمة الإيجابية بدفع عجلة النمو في التطوير التقني والصناعي، وثمن دور الهيئة السعودية للمهندسين البناء في نشر المعرفة والمشاركة في نشر التجارب الناجحة للاستفادة منها.
وفي نهاية اللقاء قام المهندس مزيد الخالدي بتكريم المحاضر وتكريم الشركة الراعية ” ISE” من قبل الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى