محليات

بالصور..حفل تخريج مدرسة طيبة بالجبيل

تغطيات – الجبيل- سعد الدريويش :

تحت رعاية مدير مكتب التعليم بمحافظة الجبيل الأستاذ عيسى بن ناصر الحربي، أقيم يوم الاربعاء الماضي حفل تخريج الدفعة السابعة والعشرون من طلاب مدرسة طيبة المتوسطة.
وبدأ الحفل الخطابئيلب بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ عبدالله ال عمير كلمةً رحب فيها بالحضور شاكراً لمدير مكتب التعليم بمحافظة الجبيل لرعايته هذا الحفل، و دعمه وتشجيعه الدائم لكافة العاملين في الميدان التربوي، وهو الأمر الذي بانت ثماره على الطلاب وأدى إلى تفوقهم وتميزهم
كما تقدّم بالشكر لأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة على ما يبذلونه من جهود ولأبنائه الطلاب على حرصهم على دراستهم وسعيهم للتفوق والنجاح.
تلاها قصيدة شعرية للطالب سالم القحطاني، بعد ذلك دشن مدير مكتب التعليم بمحافظة الجبيل حساب المدرسة بتويتر، ثم ألقى كلمة شكر فيها مدير المدرسة والمعلمين والطلاب على هذا المستوى الراقي وهذا التميز الذي يأتي نتاج جهود مشتركه من الجميع وإرادة صادقة متمنياً لهم التوفيق والنجاح والسداد في حياتهم القادمة.
بعد ذلك استمع الحضور أنشودة عن ” ولاء للوطن ” للطالب/ احمد السعيد، تلى ذلك كلمة الطلاب الخريجين ألقاها الطالب زامل البشري، بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لكافة الانشطة الطلابية التي قامت بها المدرسة طيلة العام الدراسي 1437.
وقبل ختام الحفل قام قائد المدرسة و وكيل المدرسة أ/ بندر الشلوي بتكريم كافة المشاركين في الأنشطة المدرسية و المعلمين و الداعمين والجهات الإعلامية الراعية للحفل، كما كرم راعي الحفل الاستاذ عيسى ناصر الحربي، وقائد المدرسة عبدالله ال عمير، ومدير المحطات للمياه المالحة أ / احمد الزهراني الطلاب المتخرجين.

66
1
4

5
6

12 7
8

9

12
13
15
33
444
667
777

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى