محليات

بالصور..مهرجان الرياضات البحرية بالهيئة الملكية بالجبيل

تغطيات – الجبيل الصناعية :

انطلقت عصر أمس الخميس فعاليات مهرجان الرياضات البحرية  ( #تحد_ومتعه )  والذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية على الواجهة البحرية لشاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية، و يستمر لمدة ثمانية أيام بأكثر من (20) لعبة مائية مليئة بالعديد من المنافسات والمسابقات.

حيث شهدت الفعاليات تحديد مناطق خاصة للأطفال والعائلات للاستمتاع بالألعاب الهوائية  المائية والشاطئية الرملية بالإضافة إلى الرسم على الوجه وغيرها من الفعاليات المختلفة. فيما تم  تخصيص منطقة للكبار للاستمتاع بالألعاب الهوائية  والقرية المائية والملعب الصابوني والطائرة الهوائية.

 هذا وقد بدأت  في اول أيام المهرجان المسيرة البحرية المكونة من الدبابات البحرية، وقوارب التجديف ،والشراع ،مع استعراض الفلاي بورد، وسحب البنانا والدونات. إضافة إلى دورة  في تعليم  القوارب الشراعية وبرنامج أكتشف الغوص والتجديف.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد رصدت عدد من الجوائز للعديد من المنافسات البحرية مثل مسابقة الصيد، والغوص، وسباحة الزعانف ،وأطول نفس, وكرة القدم والطائرة الشاطئية، وكرة الماء، وغيرها من المسابقات التنافسية.

هذا ويأتي مهرجان  الرياضات البحرية ليكون إضافة جديدة للفعاليات الجماهيرية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل لتشجيع السياحة المحلية بالمدينة وأيماناً بدورها الفعال بالاهتمام بجميع شرائح المجتمع من منطلق برامج المسؤولية الاجتماعية. 

fpvd

gggggg

1

2

3

4

5

6

7

8

9

fpvvd

99

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى