محليات

بالصور ..”المسند” يزور معرض الفنون التشكيلية بالجبيل الصناعية

تغطيات – الجبيل الصناعية ( تصوير: بندر خير الله ) :

قام مدير عام الخدمات العامة في الهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز المسند، أمس الأحد، بزيارة لمعرض الفنون التشكيلية في مهرجان الجبيل الثقافي في مجمع غالريا مول بالجبيل الصناعية.

حيث انطلق مهرجان الجبيل الثقافي يوم الجمعة بتنظيم إدارة الخدمات الاجتماعية في الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام والذي يستمر حتى تاريخ 24-29 مارس 2017.

يشارك في المعرض عدد من الفنانين والفنانات التشكيليين بأعمال من مختلف المدارس الفنية التقليدية والحديثة من داخل وخارج مدينة الجبيل بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام، بالإضافة إلى فعاليات متنوعة جذبت الزوار من مختلف الأعمار من الجنسين، مثل  مرسم للتلوين للطفل وورشة عمل تركيب الفسيفساء وورشة الطباعة على الماء من تنفيذ الفنان شاكر السليم.

كما أثنى زوار المعرض على مشاركة متطوعو نادي الجبيل التطوعي في تنظيم معرض الفنون التشكيلية بشكل خاص، وعلى المشاركة تنظيم مهرجان الجبيل الثقافي في مدينة الجبيل الصناعية .

 وقد رافق “المسند” مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ خالد عذال الشمري، ومدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري

وفي ختام الزيارة قام مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية الأستاذ عبدالعزيز المسند بالتقاط  صورة جماعية مع فريق عمل معرض الفنون التشكيلية.


اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى