محليات

بالصور..البريد السعودي يُدشن مشروع “الطرد الخيري” بالدمام

تغطيات – الدمام – أحمد سالم :

دشن  مدير عام بريد المنطقة الشرقية سعد بن عبدالرحمن العثمان  و نائب رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية المهندس  خالد بن عبدالعزيز الشلالي و بحضور المدير الاقليمي للبريد الممتاز بالقطاع الشرقي سلطان بن سلمان العتيبي  مساء أمس مشروع ” الطرد الخيري”  ويستمر لمدة سبعة ايام  في مجمع العثيم التجاري بالدمام.
ويهدف المشروع لجمع التبرعات العينية للارامل  والمطلقات والمعنفات والاسر المحتاجة وايتام جمعية البركة الخيرية  .
واوضح مدير مشروع الطرد الخيري احمد الدوسري  ان فكرة هذه المبادرة الخيرية التي يتبناها البريد الممتاز ممثلا بقطاع البريد الممتاز بالمنطقة الشرقية  بالتعاون مع  جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام تقوم على تجهيز طرد بريدي ضخم يقدر حجمه بـ 20م3 ( 20 متر مكعب )  لتجميع الهدايا والتبرعات العينية المقدمة من المتسوقين في المجمع  لمدة  7 ايام  وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية ، ودعماً للعمل الخيري والإنساني في شهر رمضان المبارك .
وذكر انه  تم  تدشين ” الطرد الخيري ” على شكل مجسم لاستقبال التبرعات العينية والهدايا من قبل زوار مجمع العثيم التجاري ، بهدف إسعاد الفقراء وإشراك المجتمع في هذا العمل الخيري والإنساني  حيث تم الاتفاق بين مؤسسة البريد السعودي وجمعية البركة الخيرية في الدمام التي ترعى شريحة كبيرة من الأيتام والأرامل والمطلقات ، ليكون ريع مشروع ” الطرد الخيري ” لصالح الجمعية .
وجاءت استضافة العثيم مول الدمام لمشروع الطرد الخيري في إطار الاهتمام باستضافة عديد من الفعاليات الخيرية والثقافية والترفيهية والتوعوية ، إضافة إلى الفعاليات التسويقية المستمرة خدمة للزوار والمتسوقين.
يذكر أن مشروع الطرد الخيري قد تم تنفيذه من قبل في مدينتي الرياض والمدينة المنورة ، وحظيت المبادرة بالقبول من كافة فئات المجتمع .
من جانب آخر شرعت جمعية البركة الخيرية  بالشراكة مع احدى المراكز التجارية بتوزيع كسوة العيد على الاسر المحتاجة والفقيرة والتي تقع في نطاق الجمعية  بالدمام .
و اوضح  مدير ادارة الموارد المالية بالجمعية سعد الاحمري انه تم توزيع 2000 كوبون مشتريات بوقع 200 ريال لكل فرد من افراد الاسر  المحتاجة و التي تشرف عليها الجمعية بمجموع 400 الف ريال حيث سلمت لجميع افراد الاسر المستحقة .

CJf8kUZUwAEU41v

CJf8YxQUEAA6Ri5

CJf8hLCVEAMDdZq

CJf8caAUsAAh7-d

CJf-EM0UkAAXFhh

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى