محليات

بالصور .. أولياء أمور يحاصرون مدير تعليم الأحساء للمطالبة بإيجاد مقاعد دراسية لأبنائهم

تغطيات – هناي عبدالله – الأحساء :
تجمع عدد من أولياء الأمور صباح اليوم الثلاثاء امام مبنى إدارة التعليم بالأحساء، لعدم تمكنهم من إيجاد مكان لأبنائهم داخل المدرسة وبخاصة حي الملك فهد بالمحدود ، وأصر أولياء الأمور على مقابلة مدير عام ادارة التعليم أثناء تجمعهم .

واشتكى أولياء الأمور أن حي الملك فهد بالكامل له ثلاث مدارس فقط و مدمج معها مدرستان، علما وجود مدرسة جاهزة من سنتان مغلقة والسبب مجهول، وهذا ما يجعل هناك تكدس كبير على المدارس، علماً بأن أبنائهم الأكبر سناً يدرسون خارج الحي رغم بعد المسافة و “لكن ما باليد حيلة” حسب قولهم .

وقال المواطن “ع . م ” لدينا كثرة في الأحياء وزياده في عدد السكان ولا يوجد في المنطقه سوى ثلاثة مدارس ومدرسة رابعة تحت الصيانة ستحل كثير من المشاكل، لو تم افتتاحها سريعاً.

من جانبهم، ناشد أهالي الحي مسؤولي إداره التعليم بضرورة إيجاد حل سريع لمعانتهم لنقل أبنائهم إلى مدارس قريبه في داخل المحدود.

وعلق المواطن أ.ن: “لم أجد باص لإبني لإيصاله إلى المدرسة الجديده التي تقع خارج المنطقه وأنا مرتبط بعمل ولا أعلم ما الحل؟!، علما أن كثير من أولياء الامور رفعوا خطابات للإداره من قبل نهاية العام الماضي ولم يجدوا أي فائدة.

وأوضح أحد أولياء الأمور  لصحيفة تغطيات الإلكترونية أن مدير إدارة التعليم بالأحساء أجتمع مع أولياء أمور الطلاب واستمع إلى ملاحظاتهم ووعد بإنهاء معاناتهم من خلال زيادة عدد الطلاب ، إضافة إلى افتتاح مدرسة في مدة لاتزيد عن شهرين .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى