محليات

انفجار في أحد المساجد في القطيف ( تحديث 2 )

تغطيات – القطيف – محمد منصور :    

استشهد 21 شخصا وإصابة أكثر من70 حالة بعضهم خطرة للغاية، إثر انفجار في مسجد الإمام علي بن أبي طالب ببلدة القديح بمحافظة القطيف، وتشير الأنباء الأولية أن سبب الانفجار إرهابي فجر نفسه بين المصلين، التي تواجدت في موقع الانفجار داخل المسجد، أن جثة الإرهابي انشطرت نصفين، وتم انتشالها من الموقع قبل قليل، فيما انتشل الضحايا من الموقع، ولا يزال الأهالي حتى اللحظة يتوافدون على الموقع للاطمئنان على ذويهم.

وباشر محافظ القطيف خالد الصفيان ميدانيا العملية الإرهابية التي راح ضحيتها 21 شخصاً، مؤكدا أن التحقيقات الموسعة بدأت، وسيتم التوصل لهوية الفاعل.

____________________________________________________________________

تغطيات – واس :                                                                   (تحديث 1)

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقا لما سبق إعلانه عن وقوع انفجار في أحد المساجد ببلدة القديح بمحافظة القطيف ، فقد اتضح أنه أثناء أداء المصلين لشعائر إقامة صلاة الجمعة بمسجد الإمام علي بن أبي طالب ببلدة القديح بمحافظة القطيف ، قام أحد الأشخاص بتفجير حزام ناسف كان يخفيه تحت ملابسه مما نتح عنه مقتله واستشهاد وإصابة عدد من المصلين . وقد باشرت الجهات المختصة مهامها في نقل المصابين إلى المستشفى ، وتنفيذ إجراءات ضبط الجريمة الإرهابية والتحقيق فيها ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد بأن الجهات الأمنية لن تألوا جهداً في ملاحقة كل من تورط في هذه الجريمة الإرهابية الآثمة من عملاء أرباب الفتن الذين يسعون للنيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة ، والقبض عليهم وتقديمهم للقضاء الشرعي لنيل جزاؤهم العادل. والله الهادي إلى سواء.

___________________________________________________________________

تغطيات – واس :

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الأمنية باشرت بعد صلاة الجمعة بلاغاً عن وقوع انفجار في أحد المساجد ببلدة القديح بمحافظة القطيف، وسيتم الإعلان لاحقاً عن تفاصيل ونتائج ذلك. والله ولي التوفيق.

كما ستوافيكم صحيفة “تغطيات” بالتفاصيل في حال ورودها..

IMG_5241

IMG_5243

IMG_5244

IMG_5245

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى