محليات

انطلاق مهرجان ليالي الخير الرمضانية بالجبيل الصناعية بمشاركة أكثر من٤٥ أسرة منتجة

تغطيات – الجبيل :

تنطلق غدا الجمعة فعاليات مهرجان ليالي الخير الرمضانية ١٤٣٩هـ بمدينة الجبيل الصناعية والذي تنظمه بالهيئة الملكية بالجبيل  ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية ويستمر لمدة ٢٣ يوماً وذلك في المركز الثقافي للمؤتمرات بحي الفناتير .

ويتضمن المهرجان أجنحة رئيسية وهي  معرض الخلق العظيم و مقهى ليالي الخير الرمضانية و مسرح الفعاليات الرمضانية بالإضافة الى سوق ليالي الخير الرمضانية المخصص لأكثر من ٤٥ أسرة متنوعة النشاط، وجملة من الفعاليات الغير مسبوقة، واستعراض  للأكلات الشعبية الرمضانية التي تشتهر في شهر رمضان المبارك.

حيث ينفرد  المهرجان بمعرض الخلق العظيم والذي يحكي عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم في ١٥ قاعة مختلفة المحتوى مع تميز استخدام الوسائل الحديثة في العروض. 

الجدير بالذكر بأن المهرجان يفتح أبوابه  للزوارة خلال فترتين ( الفترة الاولى  ٠٤:٣٠ الى ٠٦:٠٠ مساء  ، الفترة الثانية ٠٩:٠٠ مساءً الى ١٢:٣٠ صباحاً ) وتخصص الفترة الاولى لسوق ليالي الخير الرمضانية والفترة الثانية لاستئناف جميع الفعاليات بالمهرجان .

يأتي تنظيم الهيئة الملكية بالجبيل لهذه المهرجانات والفعاليات  في كل عام من منطلق اهتمامها بالمنظومة السياحية  وتفعيل البرامج والأنشطة المتنوعة  خصوصا في هذا الشهر الكريم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى