محليات

انطلاق رحلة صيف جمعية بناء بمشاركة 25 طالباً

تغطيات – الدمام – راكان العيادة:

انطلقت اليوم  رحلة صيف أبناء بناء والتي يشارك فيها 25 طالباً من أبناء الجمعية وبمشاركة7 مشرفين وانطلقت من المنطقة الشرقية وتمر بأربع مدن هي الرياض والمدينة المنورة ومكةالمكرمة والطائف وتستمر لمدة 12 يوماً وقد رسمت للرحلة أهداف عديدة تتوافق مع رؤية المملكة2030 ودعمها للشباب في جميع المجالات ويتخلل الرحلة عند زيارتها لكل مدينة العديد منالبرامج والأنشطة المختلفة سعياً لإشراك أبناء الجمعية في الأنشطة المتنوعة واكتساب المهاراتوكذلك القيام بالأعمال التطوعية .

ومن أهداف الرحلة غرس مفهوم المواطنة الصالحة والتعرف على العديد من مدن المملكة والعملعلى اكساب الأبناء مهارات متنوعة وتعليم الأبناء تحمل المسؤولية والاعتماد على النفس بالإضافةللترفيه واستثمار وقت الفراغ بما يعود على المشاركين بالنفع مع تنفيذ مجموعة من الاعمالالتطوعية خلال محطات الرحلة وتأتي هذه الرحلة ضمن برامج وانشطة الجمعية وبتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس . والأستاذ إبراهيم الجميح عضو المجلس والداعم الرئيسي للرحلة .

وانطلقت الرحلة بحفل أقيم في دار اليوم للإعلام وفي بداية اللقاء القى الدكتور عبدالله الهدباء كلمةتحدث فيها عن الرحلة واهدافها وشكر جميع المشاركين في الرحلة والداعمين لها حيث تسعىالجمعية لبناء شخصية اليتيم وتطوير قدراته وهذا ما تحرص عليه الجمعية وفق رؤيتها واهدافها .

وأضاف الهدباء إن الدعم الذي تلقاه الجمعية من جميع أفراد ومؤسسات المجتمع يجعلها قادرة علىتحقيق رسالتها في خدمة الأيتام واسرهم ومن هذا الدعم مشاركة العديد من الجهات لإنجاح هذهالرحلة .. فشكراً لكل من

دعم ولكل من شارك سواءً بالتخطيط أو الدعم أو المشاركة مقدرين لهم ذلك سائلين الله أن يجعل ماقدمون في ميزان حسناتهم .

ثم القى الأستاذ عبدالإله الربيعة كلمة عبر فيها عن دعم دار اليوم لأنشطة وبرامج الجمعية وماتقوم به من أنشطة وفعاليات منوهاً بأن هذه دار اليوم شريك أساسي لجمعية بناء وستقدم كلإمكانياتها الإعلامية لتحقيق رسالة الجمعية .

والقى عبدالرحمن باحكيم نيابة عن المشاركين كلمة أكد فيها بأنهم مشاركين يتطلعون لأن يستفيدوامما سيقدم لهم من معلومات ومعارف خلال الرحلة بالإضافة لخوض هذه التجربة والتي تعتبر جديدةعلى أغلب المشاركين كونها ستكون في أكثر من منطقة ويتخللها نشاطات وبرامج متنوعة ستكونممتعة ومفيدة بإذن الله .. وقدم شكره للجمعية ولجميع من دعم الرحلة وشارك فيها .

 

7a330e0f-a8b2-4564-b7d9-9210f56561f0

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى