رياضة

انسحاب الحزم ضد الاتحاد في كأس الملك .. والحزم يبين السبب

تغطيات – جدة :

تأهل فريق الاتحاد لدور الأربعة لملاقاة النصر ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد إصرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم على إقامة المباراة في موعدها الذي أجلت له اليوم الأربعاء الساعة الـ9 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ويعود السبب إلى تمسك «المسابقات» بالموعد المؤجل له المباراة، هو أن نادي الحزم لم يقدم سببًا مقنعًا لعدم حضوره إلى مدينة جدة، علمًا بأن الرحلة تقرر إقلاعها في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين عند الساعة الـ 12:45 دقيقة ليلًا، ولم يتم إلغاؤها، وتم منح الحزم فرصة لمدة 24 ساعة حتى يرتب أوضاعه للقدوم إلى جدة.
وتشير المعلومات أنه في حال إقامة المباراة في موعدها سيترتب على ذلك عقوبات بحق نادي الحزم، علمًا بأن الحزم لديه لقاء هام ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل أمام فريق الباطن متصدر الترتيب، حيث يقبع الحزم في المركز الـ13 بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز قبل الأخير النهضة، ونقطة واحدة تفصله عن صاحب المركز الـ14 الرياض.
من جهتها أصدرت إدارة نادي الحزم بيانًا توضيحيًا جاء فيه أن الفريق انتظر في مطار الأمير نايف ببريدة إلى الساعة الـ12 من ليل أمس الأول الاثنين ومن ثم عاد الفريق من المطار الذي يبعد 70 كم عن الرس، وأفاد البيان أن الرحلة التي كان من المقرر أن تقلع عند الساعة السابعة إلا ربعًا من مساء يوم الاثنين أُجلّت عدة مرات حتى الساعة الـ12 وبعد تعذر إقلاعها عاد الفريق.
واستكمل البيان توضيحه ليذكر أن إدارة الحزم أرسلت خطابًا للخطوط السعودية ظهر أمس الثلاثاء، ليصل الرد من الخطوط بعد نصف ساعة من إرسال خطاب النادي يفيد بعدم توفر مقاعد شاغرة.
وذكر البيان أن خطاب التأجيل الصادر من أمانة اتحاد كرة القدم وصل عصر أمس الثلاثاء عند الساعة 3:47 بعد إرسال خطاب النادي إلى الخطوط السعودية.
وكان النادي قد رد على خطاب الأمين العام لاتحاد الكرة بخطاب يفيد بعد توفر مقاعد شاغرة للفريق ومرفقًا به خطاب الخطوط السعودية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى