أبرز الأخبار

الهيئة المهندسين بالجبيل تنظم لقاء بعنوان”جهاز مراقبة الكربون العضوي في المياه في المجالات الصناعية”

تغطيات – الجبيل الصناعية – حامد المشعان (تصوير : ناصر الملحم ):

نظمت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلة بمجلس فرع الجبيل اللقاء الشهري والمتضمن محاضرة بعنوان “جهاز مراقبة الكربون العضوي في المياه في المجالات الصناعية “وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 19/ 04/2017، بفندق ساس بمدينة الجبيل الصناعية.

وقد أدار اللقاء م. طارق البرجس وبدء الاجتماع بكلمة تعريفية عن أنشطة الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل، وأهم الانجازات الماضية ودورها الفعال في تنظيم ونشر المعرفة الهندسية، من خلال أنشطتها المختلفة قدمها م. حمود الحمود.

تحدث المحاضر المهندس “صومنيل بخيت” عن أحدث التقنيات بتكنولوجيا مراقبة الكربون العضوي عن بعد في المياه اتباعا لأنظمة الهيئة الملكية في الجبيل و ينبع، تحدث أيضا” عن النظام والمميزات والفوائد من استخدامها، وتم التطرق لألية عمل هذه الأجهزة وامكانية هذه الأجهزة التغلب على مختلف المصاعب الخاصة بالعمليات التشغيلية والصيانة الوقائية، وفي نهاية المحاضرة تم مناقشة وطرح الأسئلة والاستفسارات والدروس المستفادة.    

وفي نهاية اللقاء قام المهندس حمود الحمود بتكريم المحاضر وتكريم الشركة الراعية ” Naizak&LAR Process Analyzers AG” من قبل الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى