أبرز الأخبار

الهيئة الملكية بالجبيل تكثف حملاتها الرقابية في عيد الأضحى المبارك

تغطيات – الجبيل الصناعية :
تواصل الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة خدمات الأملاك عملها خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك للإشرافية على المرافق التجارية بمدينة الجبيل الصناعية، والوقوف على عمل جميع المحلات للتأكد من اتباعهم لأنظمة الهيئة الملكية وتطبيق الاشتراطات والاحترازات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

وكثفت الهيئة الملكية جولاتها على 1303 مرفقا شملت المجمعات التجارية ومحلات بيع التجزئة وصالونات الحلاقة ومغاسل الملابس ومحلات بيع الحلويات وبيع الخضار ومحطات الوقود بالإضافة إلى حظائر الأغنام للتأكد من سلامة الأغنام المعروضة للبيع. كما تتابع عدم استغلال موسم العيد برفع الأسعار.

وأكد مدير عام الخدمات المساندة الأستاذ خالد بن عذال الشمري خلال إحدى الجولات التفقدية على سير الأعمال أن الهيئة الملكية بالجبيل ضمن مساعيها الدؤوبة تحرص على سلامة وجودة المنتج المقدم للمستفيدين بمدينة الجبيل الصناعية. وعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد عند مزاولة المستفيدين للمرافق التجارية. وذلك من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة الوقائية والتدابير الاحترازية للحد من انتقال وتفشي الفيروس.

وأضاف أن الهيئة الملكية تصدر تقريراً يومياً يختص بتطبيق الضوابط والاشتراطات والإجراءات الاحترازية الوقائية بالمرافق التجارية بالمدينة.

كما تؤكد الهيئة الملكية أنها تستقبل أي بلاغات تردها عبر غرفة العمليات خلال فترة إجازة العيد، وسوف تباشرها حسب الأنظمة المعمول بها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى