محليات

“الهاجري” يُكرم الفائزين في مسابقة الشادي لمدارس الهيئة الملكية بالجبيل..بمشاركة أكثر من 350 طالب

تغطيات – الجبيل الصناعية – فرحان العنزي (تصوير: أحمد الدحيلان – حماد الحماد ):

كرّم مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري الفائزين في مسابقة الشادي لمدارس الهيئة الملكية بالجبيل خلال الفترة ٥-7/٢/١٤٣٧ هـ في حفل ختامي أقامته مدرسة الدفي الابتدائية برعاية شركة بتروكيميا، وشهد حضور مدير عام الخدمات الفنية بشركة بتروكيميا المهندس عبدالله بن محمد القرني، والمنشد سمير البشيري، وعدد من رؤساء الأقسام ومديري المدارس بالهيئة الملكية بالجبيل.

     كما تم تقديم أوبريت خاص بهذه المسابقة بعنوان “هذي الجبيل” كتب كلماته الأستاذ عايض بن علي الأسمري، وقام بأدائه المنشدين: “أحمد الزهراني، كمال الضمدي، سلمان الكعبي” وشاركهم مجموعة من طلاب مدرسة الدفي الابتدائية.

     وقد تركزت مشاركات المدارس حول حب الوطن، وتعزيز الانتماء في قلوب الناشئة، مصحوبة بعروض الفيديو عن خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم.

     من جهته عبّر مدير مدرسة الدفي الابتدائية الأستاذ عبدالله بن مريزيق الشلوي عن سعادته باستضافة المدرسة هذه المسابقة، مقدماً تهنئته للمدارس الفائزة وشكره للمدارس المشاركة، كما أشاد الشلوي بالدور الذي تقوم به شركة بتروكيميا في مختلف المجالات وخصوصاً ما يتعلق بالتعليم، مثمناً رعايتهم للمسابقة، واختتم حديثه بقوله “بتروكيميا شريك النجاح”.

وقد جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:

·     المرحلة الابتدائية:

   الأول: مدرسة جلمودة

الثاني: مدرسة حراء

الثالث: مدرسة الدفي

·     المرحلة المتوسطة:

  الأول: مدرسة الإمام عاصم

الثاني: مدرسة الخليج

·     المرحلة الثانوية:

   الأول : مدرسة الدفي.

الثاني: مدرسة نجد.

unnamed (8)

unnamed (7)

unnamed (6)

unnamed (5)

unnamed (4)

unnamed (3)

unnamed (16)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (17)

اظهر المزيد

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى