رياضة

النصر يواجه القادسية.. والاتحاد يستضيف الرائد في انطلاقة الجولة 15

تغطيات_الرياض:

تنطلق الخميس مباريات الجولة الـ 15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تقام مباراتين تجمع الأول النصر مع القادسية، وفي الثاني يلاقي الاتحاد الرائد.

على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يستضيف النصر فريق القادسية في مباراة يسعى من خلالها أصحاب الأرض لمواصلة انتصاراتهم والاقتراب من المربع الذهبي.

وتبدو فرصة النصر أكبر للفوز بالنقاط الثلاث عطفا على فارق الخبرات بين الفريقين بالإضافة للوضع الصعب الذي يمر بها القادسية حالياً بعد إقالة مدربه البرازيلي غالو.

يدخل النصر المباراة وفي جعبته 21 نقطة في المركز السادس، فيما يحل القادسية في المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة.

وفي مواجهة أخرى يستضيف الاتحاد الرائد في مباراة يدخلها الاتحاد بهدف الفوز فيما يسعى الرائد لتحقيق المفاجأة والعودة بنقاط المباراة أو بنقطة التعادل لتحسين وضعه الصعب بجدول الترتيب.

ويمر الرائد بظروف فنية صعبة بعد إقالة مدربه اليوناني لومنيس فيما تعاقدت إدارة النادي مع البرازيلي أليكس لقيادة الفريق بعد مباراة الاتحاد.

وفي الاتحاد يعيش الفريق أجواء يسودها الاستقرار بعدما استهل الفريق الدور الثاني بفوز مهم على نجران عزز به موقعه في المركز الثالث، كما ستكون مباراة الرائد بمثابة البروفة الأخيرة قبل اللقاء المرتقب أمام الوحدات الأردني في الملحق الآسيوي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى