محليات

المهندس الشلالي رئيساً لجمعية البركة الخيرية والشيخ الريس نائباً للرئيس

تغطيات – الدمام – راكان الشمري:

اعتمدت وزارة الشئون الاجتماعية ممثلة في وكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية تشكيل مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة الشرقية . اوضح ذلك الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان وكيل وزارة الشئون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية وقال تم اعتماد تشكيل مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بناء على اجتماع مجلس ادارة الجمعية المنعقد  موخراً بالدمام والذي تم فيه انتخاب رئيس لمجلس ادارة الجمعية وتم انتخاب عدد من الاعضاء .

مضيفاً باننا متفائلين ان تكون هذه الثقة حافزاً لتقديم المزيد من الجهود لصالح الجمعية والمستفيدين من خدماتها وتحقيق اهدافها التي انشئت من اجلها .

وجاء التشكيل الجديد على النحوالتالي :  المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي  رئيس لمجلس ادارة جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية

وعضوية كلاً من :

الشيخ ناصر بن عبدالرزاق الريس            نائباً للرئيس .

خالد بن محمد سعيد السبهان                      اميناً للصندوق

ماجد بن محمد عبدالله الزامل                        اميناً عاماً

عبدالله بن الحسين محمد النعمي                         عضواً

عبدالرحمن بن مبارك يوسف الخاطر                عضواً

عبدالرحمن بن عثمان حامد الغامدي                 عضواً

صالح بن سليمان محمد الرشيد                           عضواً

عبداللطيف بن ابراهيم  فهد المحيش                 عضواً

محمد بن عبدالله صالح الحماد                             عضواً

الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الروضان         عضواً

هذا وقد هنا رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية  المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الامين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً على نجاح موسم حج هذا العام والذي تمكن حجاج بيت الله من اداء مناسكهم بكل يسر وسهولة .

واشاد المهندس الشلالي بالضربات الاستباقية لرجال الامن والانجازات الامنية المتتالية في تعقب الارهابيين وكشف اماكنهم ونواياهم السيئة .

كما عبر عن شكرة وتقديرة لسمو امير المنطقة الشرقية على ما تلقاه الجمعية من دعم متواصل وجهود مباركة كما قدم شكرة لمعالي وزيرالشئون الاجتماعية ووكلاء الوزارة على دعمهم المستمر لجهود جميعة  البركة الخيرية  مضيفاً باننا مستمرين في تنفيذ برامج الجمعية وتقديم خدماتنا للمستفيدين من هذه البرامج , وأشار إلى أن الجمعية متجهة الى تكثيف البرامج التي لها علاقة بإعداد ابناء الاسر المستفيدة دراسياً وثقافياً وشرعياً وتاهيل الاسر وتدريبهم والسعي لمساعدة المتاهلين على وظائف، وأن الجمعية تسعى لإخراج المستفيد من مرحلة إعطائه إلى مرحلة توظيفه من خلال تأهيله وتدريبه والبحث له عن وظيفة وذلك بالتنسيق مع الشركاء في النجاح ، مشيراً إلى أن دور الجمعية هو تحقيق السلم الاجتماعي وتقليل منسوب الجريمة وتحقيق التكافل بين الفقير والغني .

وبين المهندس الشلالي ان العمل سيبدا في برج جمعية البركة الخيرية قريباً  بقيمة تفوق العشرين مليون ريال  ويعود ريعة لللاسر المستفيدة من برامج الجمعية وخاصة الارامل والمطلقات .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى