أبرز الأخبار

المعلمي: حذف اسم المملكة من القائمة السوداء لا رجعة فيه

تغطيات – نيويورك:

قال مندوب المملكة لدى الأمم المتحدة عبدالله المعلمي، إن حذف اسم المملكة من القائمة السوداء نهائي ولا رجعة فيه، وأن المملكة لم تهدد أو تضغط على أحد، بل أوضحنا موقفنا بشكل شفهي.

وأكد مندوب المملكة لدى الأمم المتحدة، أنه ليس من أسلوبنا ولا من ثقافتنا أن نهدد أحدا، مضيفا: “نحترم الأمم المتحدة، وأن المعلومات تم جمعها من جهة واحدة دون الاتصال بالحكومة السعودية”.

ونفى المعلمي التهديد بقطع المعونات عن منظمات الأمم المتحدة، مبينا أن التفاصيل التي أضيفت إلى التقرير غير مقبولة ومرفوضة عربيا وإسلاميا.

وأوضح مندوب المملكة لدى الأمم المتحدة أن المملكة لم تكن على علم مسبقا بمضمون التقرير الأممي عن اليمن، مضيفا شكره لبان كي مون على حذف إسم السعودية من القائمة السوداء.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. الامم المتحده هي من تسهل للحوثين واعوان صالح الامكانيات والمؤن والاسلحه المتوسطه والثقيله الامم المتحده ليست أمينه على الامه الاسلاميه والعربيه ولن تتمنى ان ينتهي الحرب انها مع الفتنه والنار على الاراضي العربيه الاسلاميه وشغلها الشاغل كيف تجمع المال للبلدان الكافره وبالاخص الامريكيه والاوربيه ونحن لابد لنا الحزم والعزم لكي ينتصر الاسلام ولكي يختفي اشباه الاسلام والمسلمين الظواهر الذين يخفون في اعماقهم الزعزه واشعال الفوضى لصالح ايران وروسيا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى