محليات

“اللواء المجماج” يعلن انطلاق البطولة العاشرة للدفاع المدني للمناطق بالقصيم

تغطيات – القصيم :
أعلن سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء ابراهيم بن محمد المجماج عصر أمس الأثنين عن الأفتتاح الرسمي للبطولة العاشرة للدفاع المدني للمناطق على كأس معالي المدير العام للدفاع المدني وبرعاية وقت اللياقه، بحضور محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة ومجموعة من ضباط ومنسوبي الدفاع المدني على ملعب نادي الأمل بمحافظة البكيرية .
وبدأت مراسم حفل الأفتتاح بالسلام الملكي ورفع علم البطولة ثم أستعراض للفرق المشاركة قبل أن يُعلن راعي البطولة عن الأفتتاح الرسمي للبطولة .
وشهد الحفل حضور جميع ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة و جماهير غطت الواجهه الرئيسية للملعب .
من جانبه رحب مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء ابراهيم المجماج بالمنتخبات المشاركة في البطولة بمنطقة القصيم مُقدماً شكره لمعالي الفريق سليمان العمرو مدير عام الدفاع المدني على موافقته بإقامة البطولة العاشرة بالقصيم ودعمه الكبير واللامحدود لقطاع الدفاع المدني بشكل عام والرياضة بشكل خاص ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان المنظمة للبطولة من أجل أنجاح البطولة .
وقال اللواء المجماج : أن تنظيم البطولة يهدف إلى بث روح التنافس الشريف بين المنتخبات المشاركة وتنمية مهارات رجال الدفاع المدني ، ورفع معدل اللياقية البدنية لديهم ، مؤكدا على أهمية الفعاليات الرياضية والتي تساعد رجال الدفاع المدني على آداء مهامهم في الحوادث المختلفه على أكمل وجه .
من جهة ثانية أقيمت أمس مباراتين في بطولة الدفاع المدني للمناطق ، ففي اللقاء الاول تمكن منتخب حايل من الفوز على منتخب تبوك بهدف دون رد ، وفي اللقاء الثاني فاز منتخب عسير على منتخب قوة الطواري بثلاثة أهداف مقابل هدف .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى