محليات

“العسكر” يدشن فعاليات اليوم للعالمي للدفاع المدني بالجبيل

تغطيات – الجبيل (تصوير – ناصر الملحم ):

دشن محافظ محافظة الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والمعرض المصاحب له بعنوان ” يداً بيد للوقاية من المخاطر ” ، الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجبيل المقام بحديقة السلام .

وافتتح العسكر المعرض المصاحب للفعاليات ، حيث قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاحه , ثم تجول الجميع في المعرض وشاهدوا محتوياته من الأجهزة الحديثة في البحث والإنقاذ واللوحات التوعوية , وأجنحة الجهات الحكومية والخاصة المُشاركة في الاحتفالية.

بعد ذلك بدء الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد علي القرني ، كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور وأوضح أن المملكة ممثلة في المديرية العامة للدفاع المدني بمحافظة الجبيل تشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وذلك تأكيد على أهمية الدور الفعال للدفاع المدني لترسيخ مفاهيم الوقاية والأمن والسلامة في المجتمع.

وفي الختام كرم العسكر عدد من منسوبي الدفاع المدني والجهات المشاركة في الفعاليات فيما تسلم العسكر هدية تذكارية من مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد محمد الزهراني .

 

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى