محليات

العرضة الشعبية والفقرات الإنشادية تثري فعاليات عيد الجبيل

تغطيات – الجبيل :

تواصلت فعاليات العيد  بمحافظة الجبيل لليوم الثاني على التوالي بعدد من الفعاليات والبرامج الترفيهية المتنوعة وكذلك عروض الفلكلور السعودي الذي نفذته هيئة الترفيه في الكورنيش الشمالي لمحافظة الجبيل  وسط حضور لافت من جميع الأعمار  ، حيث حظيت حديقة السلام بالعدد الأكبر من حيث الحضور  حيث استمتع الحضور بالعروض الشيقة والمسابقات المنوعة و العرضات الشعبية المتنوعة  والتي تفاعل معها الحضور بشكل لافت .

ونفذت الشركة المنظمة عدد من الفعاليات الترفيهية في مواقع الفعاليات في حديقة السلام  في الجبيل و خيمة الفعاليات بالجبيل الصناعية حيث تجاوز الحضور في الموقعين 2500 شخص حيث استهلت الفعاليات بفقرات المسرح الترفيهي والمسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز على المشاركين ثم تلتها الفرات الإنشادية التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت وقدمت الفرق الشعبية عدد من الرقصات و العرضات  الشعبية ابرزها زفة العريس التي نالت استحسان الحضور .

ومن جانب أخر نفذت هيئة الترفيه برنامج الفلكلور السعودي في كورنيش الجبيل الشمالي ويأتي ضمن فعاليات هيئة الترفيه في جميع محافظات ومناطق المملكة .

وتستهدف الفعاليات فئات الجمهور كافة؛ وكان للعائلات مساهمة في الحضور مما بث السعادة والفرح لأطفالهم ، و المشاركة بهذا المناسبة الغالية، وأكّدت اللجنة المنظمة باحتفالات أهالي الجبيل ، أنها تعمل على توفير سبل كثيرة لرسم البهجة والفرح خلال أيّام العيد لاهالي الجبيل وزوار  الجبيل للتعبير عن فرحة العيد.

وبينت اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات ان الفعاليات ستختتم  رابع أيام عيد الفطر المبارك بفقرات وبرامج ترفيهية من الساعة الخامسة مساءً وإلى الحادية عشر مساءً في حديقة السلام بالجبيل البلد وفي خيمة الفعاليات الواقعة بالقرب من  المركز الثقافي بالجبيل الصناعية  بفقرات منوعة وهدايا قيمة توزع على الحضور .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى