رياضة

الشعلة يعرقل الهلال بالتعادل .. والاتفاق فاز على الفتح

تغطيات – الرياض :

فرط الهلال بنقطتين ثمينتين بعد تعادله مع مضيفه الشعلة بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت  على ملعب الشعلة في ختام الجولة الحادية عشر من دوري” عبداللطيف جميل” للمحترفين، سجل للهلال كاستيلو الدقيقة 48، ومحمد الشلهوب الدقيقة 83، فيما أحرز هدفي الشعلة سلطان الطميحي الدقيقة 50 وحسن الطير الدقيقة 52، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، ووصل الشعلة إلى النقطة الرابعة في المركز ما قبل الأخير.

الشعلة القابع في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد أربع نقاط أن يفجر المفاجأة بعدما تقدم 2-1 حتى الدقيقة 83 قبل أن ينقذ محمد الشلهوب فريقه الهلال من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل.

وعلى استاد الامير محمد بن فهد في الدمام، فاز الاتفاق على الفتح حامل اللقب بهدفين نظيفين سجلهما محمد الراشد (89) ويحيى حكمي ( 90+5).

وحسم فريق التعاون ديربي القصيم بهدفين مقابل هدف على غريمه الرائد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة أمس السبت ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل . سجل للتعاون الهدف الاولى اللاعب بول ايفولو (54) وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب ريتشي في الدقيقة (60). وسجل هدف الرائد الاول عن طريق اللاعب فهد الجهني في الدقيقة (71) . ليرتفع رصيد التعاون الى 19 نقطة محتل المركز الرابع ويتجمد رصيد الرائد عند النقطة 12.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى