رياضة

السومة مع الأهلي حتى 2020.. واللاعب: أشكر رجل المهمات الصعبة

تغطيات_جده:

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تمديد عقد المحترف السوري عمر السومة لسنتين إضافيتين؛ ليستمر بذلك مع النادي حتى عام 2020.

 

ونشر حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صوراً من توقيع العقد بحضور اللاعب ووكيل أعماله ورئيس النادي مساعد الزويهري، وأرفق الصور بعبارة “جددت إدارة النادي الأهلي عقد محترفها السوري عمر السومة حتى عام ٢٠٢٠، كل التوفيق للاعب بالنادي الملكي”، من دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

 

من جهته أبدى اللاعب السوري سعادته بتجديد عقده مع النادي الأهلي، وقال عبر حسابه في “تويتر”: “الحمد لله تم تمديد عقدي لـ٥ سنوات قادمة، من يعشق الأهلي صعب يتخلى عنه، شكراً رمز الأهلي ونبضه خالد بن عبدالله، مهما عملنا لن نوفيك حقك الله يحفظك”.

 

وأضاف: “شكراً للرجل الصامت رجل المهمات الصعبة الأمير فيصل بن خالد على كل ما يقدمه لأجلنا من أجل تحقيق الذهب، والقادم أجمل لأهلينا”.

 

وختم السومة قائلاً: “شكراً للرئيس الذهبي أبو هليل على متابعته واهتمامه لنا كلاعبين لنحقق كل ما يطمح له جمهورنا الكبير، شكراً للرجال الأوفياء الأستاذ أيمن عبدالغفار، والأستاذ عبدالله الصبان، والأستاذ وليد معاذ؛ لمتابعتهم واهتمامهم وحرصهم على تمديد عقدي، مستحيل أنسى الأمير فهد بن خالد الذي كان أحد الأسباب في حضوري للأهلي، أشكره أيضاً لأنه يستحق ذلك”.

 

1

2

3
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى