محليات

الرياض..ضبط 29 سيدة وثلاثة باكستانيين في مقر للعلاقات المحرمة

تغطيات – الرياض – أحمد سالم :

تمكنت قوات الأمن من الإيقاع بثلاثة وافدين ( باكستانيي الجنسية )   بعد تورطهم في تصنيع الخمور و ترويجها وإقامة العلاقات المحرمة وضبط تسع و عشرون أمرأه من الجنسيه الكينية  .

صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه : من خلال الجهود الميدانية المستمرة لقوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة فقد تمكنت القوة من الإيقاع بثلاثة وافدين ( باكستانيي الجنسيه  في العقدين الثالث و الرابع من العمر )  بعد توافر معلومات  تشير إلى تورطهم في تصنيع الخمور و ترويجها وإقامة العلاقات المحرمة ،حيث قاموا باستئجار عماره سكنيه بحي الدار البيضاء جنوب الرياض، أعدوها لتصنيع الخمور وترويجها ومقراً لإقامة  العلاقات المحرمة مع النساء والقوادة عليهن .

وبعد استكمال إجراءات البحث و التحري ثبتت صحة المعلومات الواردة حيث جرى العمل على ضبطهم جميعاً، كما تم  ضبط عدد تسع و عشرون أمرأه من الجنسيه الكينية  و مصنع متكامل لصناعة الخمور يحتوي على خمس و عشرون برميل من الحجم الكبير مليئة بمادة العرق المسكر.

جرى إيقافهم جميعاً في مركز الشرطة المختص  و تحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص  و تطبيق نظامي الإجراءات الجزائيه و مكافحة الاتجار بالبشر بحقهم .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى