حول العالم

هادي: #السعودية قدمت 10 مليارات دولار لإعمار اليمن

تغطيات – الرياض :

أكّد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أن المملكة العربية السعودية دعمت بلاده بمبلغ 10 مليار دولار لأعمار المحافظات المحررة، منها اثنين مليار دولار كوديعة لدى البنك المركزي لدعم العملة الوطنية.
ووجه هادي اليوم المحافظين ببذل المزيد من الجهود لحل مشاكل المواطنين وتوفير الخدمات وتلمس هموم المواطن التواق إلى التنمية ومشاريع البنى التحتية.
جاء ذلك خلال ترأس فخامته اجتماعا ضم رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومحافظي عدن، تعز، صنعاء، لحج، ابين، الضالع، شبوه، البيضاء وسقطرى.
ووجه هادي الحكومة في هذا الصدد بوضع الأولويات الملحة في الاعتبار ومنها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرق والاتصالات وغيرها ليلمس المواطن أعمال التحول ويستشعر تواجد السلطات المحلية ودوران عجلة الاستقرار والبناء.
وقال ” إن معركتنا مستمرة ومزدوجة مع القوى الظلامية والإرهابية المتمثلة في الحوثي وصالح ومن ساندهم وسننتصر حتما لأننا دعاة حق ونحمل هم وطن ومشاريع بناء وحياة لحاضر وطننا ومستقبله”حسب الجزيرة”.
ونوه بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات في معركة العزة والمصير المشترك.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى