محليات

الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل تنظم فعاليات الأسبوع العالمى للرضاعة الطبيعية

تغطيات – الجبيل الصناعية – راكان العيادة :
تنظم الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية تحت شعار “الرضاعة الطبيعية عامل رئيسي لتحقق تنمية مستدامة ” مطلع الأسبوع القادم الأحد الموافق 4 ذو القعدة 1437ه.

من جانبها أوضحت رئيسة لجنة الرضاعة الطبيعية بالخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل الدكتورة رقية قدورة رئيس قسم الأطفال وحديثي الولادة : أن الرضاعة الطبيعية هي من أفضل مصادر التغذية للأطفال، وإجراء من أنجح السبل الكفيلة بالحفاظ على الصحة، إضافة إلى أن الأفراد الذين يرضعون رضاعة طبيعية في طفولتهم أقل عرضة للإصابة في أمراض العصر في مرحلة لاحقة من العمر، كما قد يكونون أقل عرضة للإصابة بمرض السكري.

وأضافت الدكتورة رقية بأن فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية تستمر لمدة أسبوع كامل موزعة ما بين المستشفى والمراكز الصحية بمدينة الجبيل الصناعية يتم فيه طرح ومناقشة آخر المستجدات لتطبيق الرضاعة الطبيعية التي أوصى بها ديننا الحنيف.

وذلك بمشاركة نخبة متميزة من الأطباء والمتخصصين وأخصائي التغذية سيقدمون العديد من المحاضرات والمعارض التثقيفية والتعريفية التي تهدف إلى طرح كل ماهو مختص من التوصيات في هذا الجانب، مما سيكون له عميق الأثر والفائدة على مستقبل التربية الاجتماعية للمجتمع بأسره

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى